الرئيسية / App / الدوري المصري من مجموعتين.. طلب كيروش المثير

الدوري المصري من مجموعتين.. طلب كيروش المثير

أهلاوي – يرغب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، في إقامة بطولة الدوري للموسم الجديد الذي سوف ينطلق في 25 من أكتوبر المقبل على مجموعتين وليس مثلما حدث بالموسم الماضي من دورين كاملين.

كارلوس كيروش يريد تعديل نظام بطولة الدوري المصري

وقالت عدة تقارير صحفية، إنه البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، ناقش عبر مواطنه نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، فكرة إقامة بطولة الدوري خلال الموسم المقبل من مجموعتين.

وتابعت التقارير الصحفية أنه كارلوس كيروش يرغب في إقامة أكثر من معسكر للمنتخب المصري من أجل شرح لاعبي الفراعنة، خططه وتصحيح الأخطاء التي حدثت خلال فترة المدرب السابق حسام البدري.

وشددت التقارير على أنه مجلس اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، سوف يجتمع مع البرتغالي كارلوس كيروش عقب وصوله إلى القاهرة الثلاثاء المقبل من أجل معرفة طلباته ومناقشتها للوصول إلى أنسب قرار.

قصص أهلاوي

وكان اتحاد الكرة المصري، أعلن منتصف الأسبوع الماضي، إقالة حسام البدري من منصبه لسوء أداء الفراعنة ضد أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش الذي سيعاونه كلا من عصام الحضري، كمدرب للحراس ووائل جمعة، مديرا للمنتخب  ومحمد شوقي، مدربا وضياء السيد، مدربا عاما.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة، 9 و12 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022.

تعرف على أهلاوي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *