خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Disk full (/tmp/#sql_5728_1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `wp_options`

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Disk full (/tmp/#sql_5728_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (203550) ORDER BY t.name ASC

المتعة والعذاب.. أغسطس الكبير بين الأهلي والزمالك – AhlaAwy.com
الرئيسية / المتعة والعذاب.. أغسطس الكبير بين الأهلي والزمالك

المتعة والعذاب.. أغسطس الكبير بين الأهلي والزمالك

أهلاوي – أغسطس المثير والكبير هى كلمات تستحق أن تطلق على مباريات الأهلي والزمالك من أجل الفوز بلقب الدوري المصري.

صراع مثير بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري

ويرغب نادي الزمالك في كسر هيمنة الأهلي على لقب الدوري المصري خلال المواسم الخمسة الماضية، بحصد لقب البطولة لأول مرة منذ موسم 2014-2015 مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللقب الثالث عشر في تاريخه.

وسيكون السباق مفتوحا للغاية بين الزمالك والأهلي، حال فوز الأحمر على وادي دجلة في آخر مؤجلاته بالدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل.

وسيكون نادي الزمالك خلف غريمه الأهلي في صدارة الدوري المصري”61 نقطة لكليهما” حال فوز الأحمر على وادي دجلة بفضل المواجهات المباشرة، بعدما تغلب الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف بالدور الأول والتعادل بهدف حسم مواجهة الدور الثاني.

قصص أهلاوي

يمتلك النادي الأهلي أفضلية أخرى على الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة، بوجود 33 هدفا فارق بين الأهداف المسجلة والمستقبلة له في بطولة الدوري المصري، لأنه الأحمر سجل 54 واستقبل 21 هدفا في 27 مباراة عكس الأبيض الذي أحرز 48 هدفا واستقبل 18 هدفا.

بعد مباراة وادي دجلة التي لو حسمها الأهلي لمصلحته بأي نتيجة، ستكون المباريات السبعة المتبقية للأحمر والزمالك، حرب شرسة بين الفريقين من أجل حصد اللقب الـ 43 للأهلي والـ 13 للزمالك في موسم متلاحم نتيجة جائحة كورونا.

أغسطس المتعة والعذاب بين الزمالك والأهلي

وسيلعب النادي الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي والجونة وأسوان في شهر أغسطس الجاري من أجل الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري للموسم السادس على التوالي وحصد الثنائية بعدما فاز في 17 يوليو الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثانية ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

بالمقابل، نادي الزمالك سيخوض 7 مباريات ضد غزل المحلة والاتحاد السكندري والإسماعيلي ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

ويتمنى الفرنسي باتريس كارتيرون أن يتوج بلقب الدوري المصري بعدما ودع الفريق دوري أبطال أفريقيا على يده من دور المجموعات، بعدما كان وصيفا بالموسم الماضي رفقة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وكل الأمور مفتوحة بالنسبة للأهلي والزمالك بعدما خسرا الفريقين عدة نقاط هذا الموسم ضد منافسين متواضعين مثلما حدث مع الأحمر ضد غزل المحلة وكذلك للأبيض، بـ 7 تعادلات وهزيمتين خلال 27 للزمالك و 26 للأهلي ولذلك كل شيء وارد حول بطل الدوري المصري هذا الموسم.

تعرف على أهلاوي بلس

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Disk full (/tmp/#sql_5728_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (204652, 204654, 204656) ORDER BY t.name ASC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *