الرئيسية / App / شريف إكرامي يتحدث عن سر انضمامه إلى بيراميدز وصديقه الوحيد في الأهلي

شريف إكرامي يتحدث عن سر انضمامه إلى بيراميدز وصديقه الوحيد في الأهلي

أهلاوي – كشف شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، عن عدم تلقيه أي عرض رسمي من إدارة الزمالك لضمه في الصيف الماضي.

إكرامي: فضلت الانتقال إلى بيراميدز على الإسماعيلي 

وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه رفض عرضا من النادي الإسماعيلي لضمه مطلع الموسم الجاري، لأنه لا يريد الانتقال إلى فريق جماهيري.

وأشار شريف إكرامي إلى أنه فضل الانتقال إلى نادي بيراميدز، لأنه ليس لديه قاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما كان يبحث عنه ومشروع الفريق السماوي كان يناسبه.

وأكد شريف إكرامي، أنه يرفض المزايدة في حبه وتشجيعه للنادي الأهلي، مضيفا أنه لم يتدخل في قضية انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وتابع شريف إكرامي أنه رمضان صبحي لم يتأثر بالرحيل عن النادي الأهلي، لأنه يعلم خطورة تلك الخطوة ويعلم بأنه جماهير الفريق الأحمر لن تسامحه على طريقة انتقاله إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري.

وأوضح شريف إكرامي أنه محمد الشناوي حارس النادي الأهلي هو الحارس الأول في مصر حاليا، بسبب مستواه الثابت بالفترة الماضية مع القلعة الحمراء.

واسترسل شريف إكرامي أنهه النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي هو اللاعب الوحيد من زملائه السابقين بالقلعة الحمراء الذي يتواصل معه بعد انتقاله إلى بيراميدز.

وشدد شريف إكرامي على أنه ليس غاضبا من عدم تواصل باقي لاعبي النادي الأهلي معه، لأنه يعلم بأنه التواصل معه قد يتسبب لهم في الاحراج عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

واختتم شريف إكرامي حديثه بأنه وليد سليمان كان اللاعب الأقرب له خلال فترته في النادي الأهلي وهو غير مصدوم بعدم تواصل لاعبي الفريق الأحمر معه، عقب انتقاله إلى بيراميدز.

تعرف على أهلاوي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *