الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. ندم الزمالك المتأخر والنمل الأبيض يحاصر الأهلي

حواديت من القاهرة.. ندم الزمالك المتأخر والنمل الأبيض يحاصر الأهلي

أهلاوي – قلق وغضب كبير داخل نادي الزمالك، من إعلان التونسي فرجاني ساسي، الرحيل عن الفريق في اليومين الماضية بتغريدة مثيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ندم الزمالك المتأخر

وتعهد الدولي التونسي فرجاني ساسي بكشف الحقائق لجماهير نادي الزمالك بخصوص قراره بالرحيل عن الأبيض وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعلق باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، شماعة رحيل فرجاني ساسي على مجلس مرتضى منصور وليس اللجنة السابقة والحالية التي تولت إدارة الأبيض.

فرجاني ساسي - نادي الزمالك

فرجاني ساسي – نادي الزمالك

والحقيقة غير ذلك بأنه اللجنة السابقة التي تولت إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز وراء أزمة عدم تجديد عقد فرجاني ساسي بسبب عدم توفير باقي مستحقاته المالية أو التوصل للاتفاق مع الدولي التونسي رغم ترحيب اللاعب بالبقاء.

وتعالت أصوات الندم داخل نادي الزمالك بخصوص رحيل فرجاني ساسي بالمجان عن الفريق رغم حاجة الأبيض له والقيمة الفنية وعدم الاستفادة من رحيله حتى بجنيه مصري واحد.

والصدمة الأخرى لجماهير نادي الزمالك وهى عدم رغبة فرجاني ساسي في استكمال باقي الموسم مع القلعة البيضاء، لأنه يؤكد بأنه عقده انتهى في 31 مايو الماضي، رغم أنه عقد مع الزمالك المتواجد في اتحاد الكرة المصري ينص على نهاية عقده بنهاية موسم 2020-2021 الذي ينتهي في نهاية أغسطس أو سبتمبر.

ويحضر نادي الزمالك ملفا قانونيا من أجل شكوى فرجاني ساسي لدى فيفا حال لم يعد إلى القاهرة كما محدد أحد يومي 15 و16 من الشهر الجاري.

ويجهز نادي الزمالك، بيانا من أجل شرح تفاصيل رحيل فرجاني ساسي بالتفاصيل في الفترة المقبلة وتحديدا حال لم يعد اللاعب إلى القاهرة.

وبدأت اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في البحث عن بديل قوي في الميركاتو الصيفي لتعويض رحيل فرجاني ساسي.

النمل الأبيض يحاصر الأهلي

يتعرض النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، لهجمة شرسة من بعض الأندية الأوروبية والخليجية بخصوص ضم أبرز لاعبيه في الميركاتو الصيفي.

النادي الأهلي- الدوري المصري

النادي الأهلي- الدوري المصري

ويرتبط المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي بالرحيل عن الفريق صوب أوروبا، لأنه يمتلك 3 عروض من رين وليل الفرنسيين وجالاتا سراي التركي.

وأيضا هناك أحاديث عن اهتمام تركي بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، ثنائي النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتتحدث بعض المواقع عن رغبة نادي النصر السعودي في ضم محمد الشناوي وبدر بانون من الأهلي وكذلك امتلاك علي معلول وعمرو السولية عدة عروض من الدوري القطري.

ولكن إدارة النادي الأهلي تنفي وجود عروض رسمية لأي لاعب من الأسماء السابقة في الفترة الأخيرة وهناك حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء من كثرة الأحاديث عن وجود عروض خليجية وأوروبية للاعبي الفريق قبل مباراتي الترجي الرياضي التونسي، 19 و26 من يونيو الجاري.

ويعتقد مسئولو النادي الأهلي، بأنه الحديث عن ضم لاعبين جدد وعروض لاعبي الفريق هدفه هدم استقرار القلعة الحمراء وتشتيت تركيز اللاعبين قبل مباراتي الترجي الرياضي التونسي.

وينوي مسئولو النادي الأهلي، حلم جميع الملفات في القلعة الحمراء، بعد نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا سواء اللاعبين المعارين والصفقات الجديدة والراحلين وتجديد عقد بيتسو موسيماني.

تعرف على أهلاوي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *