الرئيسية / App / نجم الصفاقسي السابق يتوقع نتيجة مباراة الأهلي ضد الترجي

نجم الصفاقسي السابق يتوقع نتيجة مباراة الأهلي ضد الترجي

أهلاوي- تحدث طارق التايب نجم الكرة الليبية عن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين الأهلي والترجي التونسي.

توقعات التايب لمباراة الأهلي والترجي

وقال التايب في تصريحات تليفزيونية: مباراة صعبة تجمع بين فريقي كبيرين، ومن الممكن أن تكون التوقعات بنسبة 50% لكل الفريقين.

وأضاف نجم الصفاقسي السابق: لكن الأهلي الأكثر استقراراً مع المدرب بيتسو موسيماني، حقق ثلاثية تاريخية دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي، بخلاف التتويج بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وتابع: بصراحة مع كل هذه المقومات أرجح كفة الأهلي المصري للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بنسبة كبيرة، خاصة في ظل إمكانية عودة المصابين أمثال علي معلول ومجدي أفشة، باعتبارهما من القوة الضاربة في صفوف النادي الأهلي.

وأضاف التايب: لاعبو الأهلي والترجي مرهقين للغاية من تتابع المباريات مع الأندية محلياً وقارياً بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين، وأعتقد أن الفارق البدني سيكون له دور كبير في حسم نتيجة المباراة.

كان الأهلي قد تأهل إلى نصف النهائي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بينما تأهل الترجي التونسي إلى الدور ذاته على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح.

تعرف على أهلاوي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *