الرئيسية / App / مظاهرة احتجاجية لجماهير الترجي بسبب مباراة الأهلي

مظاهرة احتجاجية لجماهير الترجي بسبب مباراة الأهلي

أهلاوي – نظم عدد من جماهير الترجي  التونسي وقفة بشارع محمد الخامس للمطالبة بحق أنصار الفريق في حضور مباراة الأهلي المصري لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مطالب جماهيرية لحضور مباراة الترجي ضد الأهلي

وبحسب راديو ”إي أف أم” التونسي، اختار أنصار الترجي الرياضي الشارع المذكور لرمزيته إذ كان مسرحا لعديد التظاهرات السياسية التي واكبها الآلاف رغم انتشار فيروس كورونا.

ورفع الجمهور لافتة كتب عليها “تتكالبون على السلطة بالمسيرات ونسيتم من يحيى في المدارج الجنوبية”.

ويذكر أن إدارة الترجي الرياضي التونسي، أعلمت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية ومصالح رئاسة الحكومة للسماح بحضور 15000 متفرج خلال مواجهة الترجي والأهلي.

كما سبق أن طالب الاتحاد الإفريقي  لكرة القدم في خطابات رسمية من رئاسة الحكومة التونسية تبين إيجابية الوضع الصحي في البلاد حتى تسمح بتواجد الجماهير داخل الملعب يوم المباراة.

من جانبه قال رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي رياض بنور في تصريحات إذاعية إن الفريق محروم من جماهير منذ قرابة السنة فيما نجد تظاهرات سياسية يواكبها الآلاف في تونس، موضحا في هذا الإطار بأن إدارة الترجي الرياضي لا تريد تجييش الجماهير ولكنها تطالب بحقها وحق الجمهور الأدنى وهو 12500 مشجع سيتوزعون دون شك على كامل مدرجات ملعب حمادي العقربي برادس وسيحترمون البروتوكول الصحي من خلال ارتداء الكمامات.

تعرف على أهلاوي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *