الرئيسية / App / الخطيب ينهي أزمة قوية بين موسيماني وتخطيط الأهلي

الخطيب ينهي أزمة قوية بين موسيماني وتخطيط الأهلي

أهلاوي – أنهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أزمة قوية بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق ولجنة تخطيط القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، بسبب صفقات حامل لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

الخطيب يحل أزمة بين موسيماني ولجنة التخطيط في الأهلي

ورفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، تدخلات لجنة التخطيط بخصوص تحديد المراكز التي يحتاجها الفريق من أجل التدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعتقد لجنة التخطيط في النادي الأهلي التي يرأسها محسن صالح، لاعب الفريق السابق، بأنه تشكيلة بيتسو موسيماني في حاجة ماسة إلى حارس مرمى وظهير أيمن وكذلك أيسر ومدافع خلال الموسم المقبل.

ولكن بيتسو موسيماني يعتقد عكس ذلك بصورة نهائية وهو يريد تدعيم صفوف النادي الأهلي بصانع ألعاب ولاعب وسط ومهاجم سوبر وليس الفريق بحاجة إلى حارس مرمى أو مدافع بسبب وجود عدة أسماء قوية بهذين  المركزين الذي تسبب في خلاف بينه وبين لجنة التخطيط.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تدخل من أجل إنهاء الأزمة بين بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط، لأنه تحديد الصفقات والأسماء هو حق أصيل للمدير الفني دون أي تدخل من أحد.

وشددت التقارير على أنه محمود الخطيب طلب من أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وهم ا محسن صالح وزكريا ناصف، مساندة بيتسو موسيماني بعد النجاحات التي حققها مع الفريق بالفترة الماضية عقب الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

تعرف على أهلاوي بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *