الرئيسية / App / شوبير يتحدث عن قلق موسيماني قبل مباراة الأهلي وسيمبا

شوبير يتحدث عن قلق موسيماني قبل مباراة الأهلي وسيمبا

أهلاوي – كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شوبير: موسيماني يخشى غياب أيمن أشرف عن ربع النهائي

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي اليوم، إنه بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، يخطط لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة سيمبا يوم الجمعة.

وتابع أحمد شوبير أنه بيتسو موسيماني يشعر بالقلق من الدفع بأيمن أشرف، ظهير أيسر النادي الأهلي، أمام سيمبا التنزاني خوفا من غيابه عن لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال حصول على بطاقة صفراء.

واسترسل أحمد شوبير أنه موسيماني يخشى من مشاركة أحمد رمضان بيكهام بالجبهة اليسرى بدلا من أيمن أشرف، لأنه ليس مركزه الأساسي، الذي قد يعرضه لموجة من الانتقادات حال لم يظهر لاعب وادي دجلة السابق بالشكل القوي.

واختتم أحمد شوبير حديثه بأنه موسيماني، مدرب النادي الأهلي لن يجري عدة تعديلات على تشكيلة الأحمر ضد سيمبا من أجل رغبته في الفوز على سيمبا التنزاني بعد خسارة الذهاب بهدف نظيف.

وكان النادي الأهلي عبر إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رفقة سيمبا التنزاني، رغم التعادل بهدفين لمثلهما مع المريخ السوداني، السبت الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *