الرئيسية / App / كهربا وإمام عاشور لا يصلحان للأهلي والزمالك

كهربا وإمام عاشور لا يصلحان للأهلي والزمالك

أهلاوي – ضجة إعلامية وأداء غير مسبوق وعضلات مفتولة وشباب جميل ومستقبل بارع ينتظره، لكن العقلية الذهنية والانضباط داخل الملعب أو خارجه، صفر أبيض لا قيمة له مقارنة بالموهبة الفذة، هذا الحديث ينطبق على محمود كهربا، جناح النادي الأهلي وإمام عاشور، متوسط ميدان الزمالك، هما المثيرين للجدل بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية.

كهربا وإمام عاشور.. موهبة مهدرة

أولا لا أحد يفهم في عالم كرة القدم، يختلف عن موهبة كهربا وإمام عاشور الفنية داخل الملعب، لكن أيضا الذي يتابع الساحرة المستديرة يعلم أيضا بأنهما عمرهما الكروي قصير للغاية بالملاعب بسبب سوء سلوكهما وعدم الانضباط الكبير خارج الملعب والقيام بأمور صبيانية بصورة مستمرة.

000A1113-5f8ab31e9433d

لقد كانا كهربا وإمام عاشور، عامل مشتركة في عقوبة كبرى خلال فبراير من العام الماضي، بسبب دخول الأول بمشادات مع لاعبي الأهلي والثاني اعتدى بالركل على وليد سليمان، بعد فوز الزمالك بالسوبر المصري بالإمارات في مشهد مؤسف للغاية.

وحصلا كهربا وإمام عاشور على عقوبة بالايقاف لنهاية الموسم الكروي من قبل اتحاد الكرة المصري، قبل أن يتم تخفيفها إلى 10 مباريات.

ولم يتعظ كهربا أو إمام عاشور من تلك العقوبة، بل واصلا على نفس النهج بصورة تضر مستقبلهما الكروي، لأنهما لاعبان مميزان على الجانب الفني وسوف يفيدان المنتخب المصري الأول والأولمبي.

وعاد كهربا إلى مسلسل الأزمات في النادي الأهلي، خلال سبتمبر 2020، بالاشتباك مع محمد الشناوي، حارس الفريق بتدريبات الشياطين الحمر.

كهربا ومشاكل مستمرة مع الأهلي

بالطبع النادي الأهلي لا يتهاون نهائيا ضد سوء سلوك أي لاعب خارج المنظومة، لذلك تمت معاقبته بغرامة مالية هى الأكبر بتاريخ القلعة الحمراء، مليون جنيه مصري والإيقاف عن المشاركة مؤقتا من قبل السويسري رينيه فايلر.

129719187_1224024477997809_5074650987404020392_n-5fcbe42050ee3

وكالعادة كهربا يفعل فعلته ويرجع يندم، صاحب الـ 26 عاما اعتذر لمحمد الشناوي والمنظومة بالكامل في النادي الأهلي عن سوء سلوكه ووعد الجميع بالالتزام، لأنه شرف له أن يكون جامع للكرات في الأهلي”على حد وصفه مع القناة الرسمية وحلم حياته الاعتزال بالقميص الأحمر.

لكن الأقوال سهلة والأفعال صعبة، هى مقولة تنطبق على محمود كهربا، الذي تم تغريمه 200 ألف جنيه والإيقاف عن المشاركة في التدريبات والمباريات والتدريب بصورة منفردة بعيدا عن الفريق الأول، مطلع مارس الماضي، بعدما رفض صاحب الـ 26 عاما، مصافحة بيتسو موسيماني، مدرب الفريق عقب مباراة طلائع الجيش، اعتراضا منه على عدم المشاركة كأساسي.

والأسبوع الماضي، كالعادة اعتذر كهربا عن أفعاله للجهاز الفني والإدارة واللاعبين بعد عفو موسيماني عنه وعودته للمشاركة في التدريبات اليوم الأحد.

لكن الحقيقة تقول بإنه كهربا يبحث عن عرض خليجي ويريد مغادرة النادي الأهلي في الصيف المقبل، لأنه موسيماني لا يريده بالتشكيلة الحمراء، بسبب كثرة مشاكله.

إمام عاشور صداع دائم في الزمالك

ونفس الأمر لإمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف بحقه لمدة 10 مباريات، توقع الجميع أن يعود صاحب الـ 23 عاما إلى الطريق الصحيح الذي لم يحدث.

في أكتوبر 2020، لقد تم إيقاف إمام عاشور، لمباراة واحدة بعدما اشتبك مع لاعبي المصري البورسعيدي، نتيجة سوء سلوكه وتلويحه بإشارات خارجة ضدهم.

فريق الزمالك

بعد أقل من شهر، استمر مسلسل إيقاف إمام عاشور من قبل اتحاد الكرة المصري، لمدة مباراتين بعد تدخله العنيف على لاعب إف سي مصر بكأس مصر.

لكن مع بداية موسم جديد، تغير إمام عاشور كثيرا عن الموسم الماضي من حيث المشاركة وأصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة البرتغالي جايمي باتشيكو وتسديداته القوية الصاروخية وتوسمت فيه جماهير الأبيض بأنه يكون الموهبة الضائعة التي كانت تبحث عنها ويستطيع تعويض التونسي فرجاني ساسي حال رحيل الأخير في نهاية الموسم الجاري وعدم تجديد عقده.

واستطاع إمام عاشور أن يكسب مقعده الأساسي بصورة مستحقة مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب ثقة جايمي باتشيكو، لكن اللاعب مستواه تراجع فجأة وعاد إلى الخروج عن النص والجلوس على الدكة من جديد.

واليوم أعلن نادي الزمالك إيقاف إمام عاشور، صاحب الـ 4 أهداف في 16 مباراة، لأجل غير مسمى وتدريبه مع فريق الشباب، بعدما فرض إجراء عمليات الإحماء بين شوطي مباراة مولودية الجزائر وهو القرار الذي قد يتسبب بنسبة كبيرة في غيابه عن أولمبياد طوكيو مع منتخب مصر.

ويعتبر قرار الزمالك ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون صحيحا للغاية، كما حدث مع كهربا من قبل النادي الأهلي في الأسابيع الماضية.

ونعيد الكلام السابق بأنه كهربا وإمام عاشور عمرهما قصير بالملاعب ولا يصلحان للأهلي والزمالك بهذه العقلية الصبيانية التي لا تناسب قطبي الكرة المصرية ورحيلهما الأفضل للأحمر والأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *