الرئيسية / App / هل يتفوق مصطفى محمد على هجوم الأهلي والزمالك في فبراير؟

هل يتفوق مصطفى محمد على هجوم الأهلي والزمالك في فبراير؟

أهلاوي – يبدع مصطفى محمد، لاعب نادي الزمالك  والمعار لصفوف جالطة سراي التركي، خلال شهر فبراير الماضي، بعدما سجل 6 أهداف بقميص فريقه التركي خلال 6 مباريات.

مقارنة بين أهداف مصطفى محمد مع جالطة سراي ضد الأهلي والزمالك

ولم يتوقع أي أحد التألق الكبير لمصطفى محمد والتأقلم السريع لصاحب الـ 24 عاما مع جالطة سراي، بعدما رحل عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل غلقها، بعد تمرده على الأبيض من أجل خوض تجربة الاحتراف.

لكن مصطفى محمد تمسك بحلم الاحتراف في تركيا أو فرنسا من أجل السير على خطى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وهو يبلي حسنا مع جالطة سراي.

والعجيب أنه مصطفى محمد يتفوق على نادي الزمالك بالكامل خلال شهر فبراير الماضي، برصيد 6 أهداف رغم تعاقد الأبيض مع الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري لتعويضه ووجود حميد أحداد وأسامة فيصل وأشرف بن شرقي بمحله.

وسجل نادي الزمالك في شهر فبراير، 5 أهداف بواقع هدفين بشباك الإسماعيلي ومثلهما ضد الاتحاد السكندري وهدف وحيد أمام غزل المحلة، ولم يسجل رجال البرتغالي جايمي باتشيكو أي أهداف في مباراتي مولودية الجزائر وتونجيت بدوري أبطال أفريقيا.

ويتساوى مصطفى محمد، مع النادي الأهلي في عدد الأهداف التي سجلها لاعبي الأحمر خلال شهر فبراير الماضي، بعدما أحرز لاعبي بيتسو موسيماني، هدفا بشباك الدحيل و3 أهداف في شباك المريخ السوداني وثنائية أجايي أمس ضد طلائع الجيش.

ولم يسجل لاعبو النادي الأهلي أمام بالميراس وبايرن ميونخ في مونديال الأندية وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *