الرئيسية / App / جونيور أجايي.. حريف الأهلي الذي لجم ألسنة منتقديه

جونيور أجايي.. حريف الأهلي الذي لجم ألسنة منتقديه

أهلاوي – نسر مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش أمس في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري والحديث هنا عن النيجيري جونيور أجايي، الذي قاد الأحمر لفوز صعب بثنائية بعد الأداء المتواضع من حامل لقب البطولة التي ساعدته لتضيق الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 5 نقاط الذي سيواجه اليوم وادي دجلة.

أجايي نسر الأهلي العائد للتوهج من جديد

وشارك جونيور أجايي في أول مباراة له مع النادي الأهلي، أمس في بطولة الدوري المصري واستطاع أن يسجل هدفين وكان الأفضل بين لاعبي الأحمر بجانب محمد الشناوي.

النادي الأهلي- الدوري المصري

النادي الأهلي- الدوري المصري

وعاد جونيور أجايي للمشاركة مع النادي الأهلي خلال آخر 3 مباريات ضد المريخ السوداني وسيمبا وطلائع الجيش على التوالي، بعد تعافيه من الإصابة في الوتر الوحشي في كاحل القدم التي تعرض لها أمام الزمالك، 27 نوفمبر الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولقد كانت التوقعات سيئة للغاية بخصوص إصابة جونيور أجايي بغيابه عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر وعدم لحاقه بمونديال الأندية، لكن النيجيري رفض إجراء عملية جراحية وانتظم في البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي ولحق مباريات الأهلي في كأس العالم ولعب ضد بايرن ميونخ وبالميراس كبديل.

ولم يتوقع الجميع بأن يعود جونيور أجايي إلى تشكيلة النادي الأهلي الأساسية بهذه السرعة من قبل بيتسو موسيماني الذي أشركه ضد المريخ السوداني في غياب حسين الشحات وصلاح محسن وطاهر محمد للأسباب مختلفة وظهر النيجيري الموهوب بشكل مميز للغاية وصنع هدف ونال جائزة لاعب الجولة الأولى من قبل كاف على مستواه المميز.

جونيور أجايي وتوقعات برحيله في نهاية الموسم ولكن

بعد الأداء المميز لجونيور أجايي مع النادي الأهلي ضد المريخ السوداني، فلم يجرأ بيتسو موسيماني على إخراجه من التشكيلة الأساسية أمام سيمبا وطلائع الجيش، لأنه لاعب جوكر ويجيد اللعب في جميع المراكز الهجومية ويعطي حلول كثيرة للمدرب وزملائه في التشكيلة الحمراء.

جونيور أجايي - النادي الأهلي

جونيور أجايي – النادي الأهلي

وأثبت أمس جونيور أجايي، مكانته القوية في تشكيلة النادي الأهلي، بأداء كلاسيكي منه وقوي في الهجوم بتحركات كثيرة والقتال على كل كرة وخطف هدف الفوز بوقت قاتل وحل أزمة الرعونة التهديفية التي يعاني منها الأحمر بالفترة الأخيرة خلال غيابه رغم ضم والتر بواليا من الجونة مقابل 2 مليون دولار في يناير الماضي.

والغريب أن تألق جونيور أجايي مع النادي الأهلي جاء في توقيت مثيرة ومميز من قبل النيجيري الذي رشحته التقارير الصحفية للرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، من أجل ضم مهاجم جديد، قبل أن يرد لاعب الصفاقسي التونسي على ذلك بتوهج يحسد عليه رغم عودته من إصابة قوية.

وكانت التقارير منذ يناير الماضي، تتحدث عن احتمالية رحيل جونيور أجايي لصعوبة مغادرة أي لاعب أجنبي من بدر بانون ووالتر بواليا وعلي معلول وأليو ديانج، بسبب الرغبة في ضم مهاجم سوبر في مركزه وعدم ظهوره بشكل قوي قبل إصابته والخوف من عدم استعادة مستواه بعد الإصابة القوية.

لكن الحقيقة قالها جونيور أجايي أمس على ملعب السلام، بأنه رجل الأهلي الأول في الهجوم حينما يكون بقمة مستوياته ورحيله لن يحدث عن القلعة الحمراء.

لذلك جونيور أجايي سيدخل ضمن مخطط النادي الأهلي لتمديد عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة مع انتهاء عقده في يونيو 2022، من أجل الحفاظ عليه في كتيبة بيتسو موسيماني.

في النهاية نقول إنه النادي الأهلي لن يستطيع التفريط بلاعب بإمكانيات جونيور أجايي خلال الفترة المقبلة، حينما يكون في قمة مستواه، بل الأحمر سيفرط أسماء أخرى هذا الصيف مثل مروان محسن.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *