الرئيسية / App / رسالة هامة من شوبير لموسيماني قبل مباراة الأهلي والطلائع

رسالة هامة من شوبير لموسيماني قبل مباراة الأهلي والطلائع

أهلاوي – وجه الاعلامي أحمد شوبير رسالة إلى بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

ويلتقي الأهلي بطلائع الجيش مساء اليوم الأحد بمنافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية:” يجب أن يراجع الجنوب أفريقي حساباته ويعي تماماً أن جماهير الأهلي تمتلك ذاكرة السمك بخصوص أي انتصارات سابقة”.

شوبير يحذر موسيماني مدرب الأهلي

وأوضح:” جماهير الأهلي تطمع دائماً في الفوز والانتصار فلا يشفع لأحد لديها تحقيقه انتصارات أو انجازات سابقة، فهي لا تقبل بالتعادل أو الخسارة”.

وكان موسيماني قد تعرض لانتقادات لاذعة عقب خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، بمنافسات مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق اّخر قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بعدم قبول الدعوى المقامة ‏من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد اللجنة الأولمبية ‏المصرية.

وشمل الحكم رفض الطعن من مرتضى ضد القررات التي تم اتخاذها في عام 2018 ضد الزمالك، ‏من إيقاف رئيسه لمدة عامين ومنعه من دخول الملاعب.

ورحل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك بقرار من وزارة الشباب والرياضة بعد رصد اللجنة المكلفة من الوزارة بعض المخالفات المالية التي أطاحت بالمجلس في التاسع والعشرين من نوفمبر من العام الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *