الرئيسية / App / موسيماني و إعادة ترتيب الأوراق داخل النادي الأهلي

موسيماني و إعادة ترتيب الأوراق داخل النادي الأهلي

أهلاوي- خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

الهزيمة الأولى للأهلي مع موسيماني إفريقياً

وتعد الخسارة أمام سيمبا هي الأولى لموسيماني مع النادي الأهلي في البطولة الإفريقية.

لكن بعيداً عن كرة القدم فوز وتعادل وهزيمة، أبدى عدد كبير من جماهير النادي الأهلي استيائهم من الحالة السيئة التي ظهر عليها الفريق في دار السلام، وهو ما تكرر في مباراتهم أمام بايرن ميونيخ الألماني.

الأهلي بطل أفريقيا لم يقدم العرض المنتظر منه وظهر بشكل غريب بداية من التشكيلة التي بدأ بها اللقاء، والتحفظ الدفاعي الشديد والتكتل في منطقة وسط الملعب مما أربك اللاعبين ولم يكن هناك انسجام كامل بين الصفوف.

كما أن الناحية الهجومية للنادي الأهلي اختفت بشكل كبير في ظل غياب الأجنحة واغلاق الفريق التنزاني الطريق أمامها.

موسيماني بات مطالباً بسرعة إعادة ترتيب الأوراق داخل القلعة الحمراء، ومنح الفرصة لعدد كبير من البدلاء للتعبير عن أنفسهم في ظل حالة الدلع والاستهتار التي ظهرت على عدد كبير من اللاعبين مؤخراً.

الكل يطالب بمنح الفرصة لمحمد شريف الذي كان قد بدأ الموسم بشكل أكثر من رائع، بدلاً من الاعتماد على الثنائي مروان محسن ووالتر بواليا اللذين لم يقدما المردود المطلوب منهما حتى الآن، وبات الأول قريباً من الخروج للإعارة في الانتقالات المقبلة.

الأهلي مقبل على خوض العديد من المباريات القوية في الدوري والذي تراجع فيه لانشغاله بالمعترك الإفريقي، كما دخل الفريق الأحمر في حسابات صعبة في ظل الارتباك الذي حدث في المجموعة بعد فوز فيتا كلوب الكونغولي على المريخ في السودان، مما يعني ضرورة تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *