الرئيسية / App / الرقم 7 صداع مستمر في رأس موسيماني وباتشيكو

الرقم 7 صداع مستمر في رأس موسيماني وباتشيكو

أهلاوي – يعيش الثنائي البرتغالي جايمي باتشيكو والجنوب أفريقي بيتسو موسيمانين مدربا الزمالك والأهلي، في حالة من الحيرة والقلق مؤخرا، بعد التعادل السلبي للأبيض أمس أمام تونجيت السنغالي وخسارة الأحمر من سيمبا التنزاني بهدف، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

باتشيكو وخلاف مع حازم إمام لاعب الزمالك

لكن حيرة وقلق موسيماني وباتشيكو مع الأهلي والزمالك لها أمر آخر وهو الرقم 7 بالأبيض والأحمر حيث إنه البرتغالي دخل في خلافات مع حازم إمام، القائد الثاني للفريق مؤخرا.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه جايمي باتشيكو، استبعد حازم إمام من رحلة السفر إلى السنغال، لمواجهة تونجيت بسبب خلافات مع صاحب الرقم 7 وليس بسبب معاناة اللاعب من إصابة عضلية، كما يدعي مسئولي الأبيض.

وشددت التقارير على أنه حازم إمام تطاول على جايمي باتشيكو، بعد خروجه بين شوطي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، الذي تسبب في خناقة بينهما لولا تدخل الجهاز الإداري للأبيض.

وكان جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، اعتمد على التونسي حمزة المثلوثي في غياب حازم إمام، لكن لاعب الصفاقسي السابق لم يظهر بشكل المناسب والقوي بمحل صاحب الرقم 7.

موسيماني ومستوى كهربا المقلق

هاجم بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، لاعبيه على رأسهم كهربا أمس بعد الخسارة من سيمبا التنزاني بهدف نظيف، بسبب الرعونة الشديدة أمام المرمى.

ولم يتعامل كهربا مع الفرص التي سنحت له مع النادي الأهلي خلال الشوط الأول ضد سيمبا التنزاني الذي أثار غضب بيتسو موسيماني وجماهير القلعة الحمراء.

وعانى محمود كهربا من نقد لاذع بالفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بعدما غاب عن فوز الفريق بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية ضد بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، بسبب كسره إجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

لذلك بيتسو موسيماني وجه عدة نصائح لكهربا خلال الأيام الماضية قبل مباراة سيمبا بخصوص انهاء الفرص، لكنه لم يقوم بذلك أمس.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *