الرئيسية / App / موسيمانى: لن أُعلق هزيمة الأهلي أمام سيمبا على مضايقات الأمن التنزاني

موسيمانى: لن أُعلق هزيمة الأهلي أمام سيمبا على مضايقات الأمن التنزاني

أهلاوي- أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حزنه الشديد على الخسارة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يخسر من سيمبا التنزاني

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي:نحن الأهلي ويجب أن نقبل الخسارة ونعطى مثل كنادي وأتكلم مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون لي دائماً في مثل هذه الأمور.

وأضاف مدرب الأهلي: هناك أمور كثيرة حدثت لنا منذ الوصول إلى تنزانيا ولكن يجب أن نقبلها فنحن في أفريقيا.

وتابع: سيمبا فريق جيد، لكن يجب أن نركز على المباريات كجهاز فني دون النظر للمضايقات التي تحدث خارج الملعب.

وقال موسيماني: تعرضنا مضايقات كثيرة من الأمن، الجميع يعرف ماذا حدث لنا، لكن لن أعلق الخسارة على مثل هذه الأمور، هي كرة القدم في أفريقيا.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف دون مقابل أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أقيمت المباراة على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة، حيث سجل سيمبا هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة٣١ من زمن المباراة.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في تمام الثامنة مساء اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *