الرئيسية / App / قبل قرعة الكونفدرالية.. بيراميدز في التصنيف الثاني ومواجهات صعبة مرتقبة

قبل قرعة الكونفدرالية.. بيراميدز في التصنيف الثاني ومواجهات صعبة مرتقبة

أهلاوي – يترقب نادي بيراميدز وصيف النسخة الماضية لبطولة الكونفدرالية قرعة النسخة الحالية من البطولة، بعدما تأهل إلى دور المجموعات بالفوز على راسينج كلوب الإيفواري بنتيجة 4-0 في مجموع لقائي الذهاب والعودة لدور الـ 32 الإضافي.

بيراميدز ينتظر قرعة الكونفدرالية

وتجرى القرعة الثلاثاء حيث يسعى بيراميدز لمواصلة التقدم في البطولة، ومحاولة تعويض إخفاق الموسم الماضي بوصوله للنهائي وخسارته أمام نهضة بركان المغربي.

وأعلن الكاف عن تصنيف الأندية المتأهلة لدور المجموعات حيث يتواجد بيراميدز بالتصنيف الثاني الذي يضم أيضا كل من الصفاقسي التونسي ووفاق سطيف وشبيبة القبائل الجزائريين، ما يعني أنه لن يواجه أحدهم.

أما التصنيف الأول فيضم كل نهضة بركان والرجاء المغربييني وإنيمبا النيجيري والفائز من النجم الساحلي ويانج بافلوز بطل إسواتيني.

وفي المستوى الثالث يأتي كل من، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ونكانا الزامبي والقطن الكاميروني وساليتاس البوركيني، أما التصنيف الرابع فيضم أهلي بنغازي الليبي ونابسا ستارز الزامبي وجاراف السنغالي والفائز من نامينجو التنزاني وأول أغسطس الأنجولي.

أما أصعب قرعة قد يصطدم بها بيراميدز، حال وقوعه مع النجم الساحلي (إذا تأهل) أو الرجاء المغربي مع أورلاندو بايرتس وأهلي بنغازي أو أول أغسطس.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *