الرئيسية / App / هاني رمزي يعتذر لجماهير النادي الأهلي

هاني رمزي يعتذر لجماهير النادي الأهلي

أهلاوي – قدم الاعلامي بقناة النادي الأهلي، اعتذاراً لجماهير ‏القلعة الحمراء والمشاهدين بشكل عام بسبب لفظ مسيئ أدله به خلال ‏انتقاده لمدحت شلبي.‏

وكان رمزي قد شن هجوماً على الاعلامي مدحت شلبي، بسبب ‏تصريحات الأخير التي ابتز فيها محمود كهربا لاعب فريق الكرة ‏بالأهلي، متوعداً إياه بفتح ملفات قديمة له في حالة الاستمرار في افتعال ‏الأزمات مع ناديه.

هاني رمزي يعتذر لجماهير الأهلي بعد لفظ مسيء عن هجوم مدحت شلبي‏

وكتب رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:” ‏عتذاري واسفي لكل مشاهدي قناة النادي الأهلي، اثناء دفاعي وحماسي ‏اليوم للدفاع عن نادينا ولاعبينا تلفظت بكلمه خطأ بدون قصد لا تليق ‏باحترامي الكامل لكل مشاهدي القناة. واحتراما لكل متابعي القناة وجب ‏الاعتذار‎”.‎

وفي سياق اّخر، نفى مسئولو النادي الأهلي الأنباء المترددة حول تغيير موعد مباراة فريق الكرة بالنادي أمام نظيره سيمبا التنزاني، بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

وقالت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي قد نفت وصولها أي إخطار من الاتحاد الأفريقي حتى الاّن بشان تغيير موعد المباراة من الثالثة عصراً بتوقيت مصر إلى السادسة مساءً.

ويلتقي الأهلي بسيمبا التنزاني، في الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل بملعب الأخير، في لقاء الجولة الثانية للمجموعات.

واستهل الأهلي مشواره في مجموعات دوري الأبطال بالفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ومن ثم تصدر جدول الترتيب، بينما فجر سيمبا المفاجأة وانتزع فوزاً ثميناً على حساب فيتا كلوب بالكونغو .

وتُوج الأهلي بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة التاسعة في تاريخه، قبل أن يحقق الفريق برونزية كأس العالم للأندية في فبراير الجاري.

وكانت إدارة قنوات بي ان سبورتس قد عينت أحمد الطيب معلقاً على أحداث المباراة المنتظرة لبطل أفريقيا الثلاثاء المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *