الرئيسية / App / أجايي يثير أزمة بين محمد شريف وموسيماني مدرب الأهلي

أجايي يثير أزمة بين محمد شريف وموسيماني مدرب الأهلي

أهلاوي – يعاني محمد شريف، جناح النادي الأهلي، من الغياب عن التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة بقرار من بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر.

محمد شريف غاضب من دكة الأهلي

وأشارت تقارير صحفية اليوم، إلى أنه محمد شريف، اشتكى من تجاهل بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي له بالمباريات الأخيرة واستبعده بشكل تام من التشكيلة الأساسية لمصلحة والتر بواليا التي كان أخرها ضد المريخ السوداني يوم الثلاثاء الماضي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشددت التقارير على أنه محمد شريف لا يعرف سبب استبعاده المستمر من قبل بيتسو موسيماني بالمباريات الأخيرة مع الأهلي رغم تألقه مع الفريق قبل قدوم والتر بواليا.

وأوضحت التقارير أن محمد شريف شعر بالصدمة وخيبة الأمل في مباراة الأهلي والمريخ السوداني، بعدما فضل موسيماني، عليه جونيور أجايي في التشكيلة الأساسية، رغم عودة النيجيري من إصابة طويلة وعدم جاهزيته الفنية والبدنية.

واسترسلت التقارير أنه محمد شريف غاضب للغاية من تصرفات بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي معه بالفترة الأخيرة، بعدما خرج من حساباته بالتشكيلة الأساسية للفريق.

يشار إلى أنه بعثة النادي الأهلي سوف تسافر إلى تنزانيا غدا الجمعة لمواجهة سيمبا بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *