الرئيسية / App / لذة فيرنر وبواليا المنسية مع تشيلسي والأهلي

لذة فيرنر وبواليا المنسية مع تشيلسي والأهلي

أهلاوي – مهمة المهاجم بلا أدنى شك وهي تسجيل الأهداف والغياب عن زيارة شباك الخصوم يجعل أي مهاجم تحت الضغط الشديد والانتقاد الحاد من جماهير فريقه والنقاد الرياضيين، ولقد تعرض الثنائي والتر بواليا، هداف الأهلي وتيمو فيرنر، جوهرة تشيلسي لذات الأمر بسبب الغياب عن التسجيل بالفترة الأخيرة.

والتر بواليا يفك نحسه مع النادي الأهلي

وسجل والتر بواليا أول أهدافه أمس مع النادي الأهلي ضد المريخ السوداني بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية.

كهربا وبواليا- النادي الأهلي- الدوري المصري

كهربا وبواليا- النادي الأهلي- الدوري المصري

وقدم والتر بواليا، أفضل مباراة له مع النادي الأهلي هذا الموسم من حيث التسجيل والتحرك بدون كرة وتكوين ثلاثية قوية بالهجوم رفقة كهربا وجونيور أجايي.

واحتاج والتر بواليا إلى 508 دقيقة من أجل تسجيل هدفه الأول بقميص النادي الأهلي هذا الموسم خلال اللقاء التاسع له بعدما تعرض لهجوم شديد بسبب رعونته الشديدة أمام مرمى خصوم الشياطين الحمر، منذ وصوله في يناير الماضي من الجونة مقابل 2 مليون دولار، لتعويض رحيل السنغالي أليو بادجي والمغربي وليد أزارو وسد الفجوة التهديفية.

وسيكون هدف والتر بواليا أمس ضد المريخ السوداني هو بداية للأهداف كثيرة له مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لأنه يتمتع بالجودة الكبيرة وثقة زملائه في الأحمر والمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

فيرنر وعودة إلى التهديف مع تشيلسي

لقد استعاد الألماني تيمو فيرنر، ذاكرة التهديف مع نادي تشيلسي أول أمس ضد نيوكاسل يونايتد بعدما كان صائما عن التسجيل للمباراة الرابعة عشر على التوالي.

وتقول شبكة أوبتا للإحصائيات، إنه تيمو فيرنر استعاد نغمة التسجيل مع تشيلسي بعدما فشل في إحراز أي هدف لمدة 1000 دقيقة منذ هدفه أمام شيفيلد يونايتد في نوفمبر وبعد 31 محاولة على مرمى خصوم البلوز ما يعكس معاناة صاحب الرقم 11.

https___theprideoflondon.com_wp-content_uploads_getty-images_2017_07_1229122104

وتعاقد نادي تشيلسي مع تيمو فيرنر في الصيف الماضي من لايبزيج بصفقة كبيرة مقابل 53 مليون يورو من أجل حل مشكلة التسجيل والرعونة التهديفية للبلوز بعد تألق فيرنر مع لايبزيج.

ولكن عانى فيرنر هذا الموسم بقميص نادي تشيلسي بسبب غيابه عن التهديف وتغيير مركزه كمهاجم صريح إلى جناح أيسر مع فرانك لامبارد، مدرب البلوز السابق  قبل قدوم توماس توخيل بدلا منه مؤخرا.

واستطاع فيرنر أن يسجل 10 أهداف ويصنع 9 خلال 32 مباراة مع تشيلسي في الموسم الجاري وهي أرقام متوسطة لكن الدولي الألماني قادر على تحسينها بالمباريات المقبلة بعدما كسر صيامه التهديفي الاثنين الماضي أمام نيوكاسل يونايتد، لأنه يمتلك كل المؤهلات والجودة العالية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *