الرئيسية / App / صحف سودانية: المريخ انهار في دقائق أمام الأهلي.. ومدربه “ضجيج بلا طحين”!

صحف سودانية: المريخ انهار في دقائق أمام الأهلي.. ومدربه “ضجيج بلا طحين”!

أهلاوي – علقت الصحف السودانية على خسارة فريق المريخ أمام مضيفه الأهلي المصري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يهزم المريخ بثلاثية

وتغلب الأهلي على ضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، جاءت جميعها في الشوط الثاني وفي غضون 13 دقيقة، ليقتنص بطل أفريقيا 3 نقاط أولى في مشوار المجموعات.

وقالت صحيفة “أخبار اليوم” السودانية إن الأهلي “يقسو على المريخ بثلاثية”، وأشارت إلى أن المريخ بات متذيلا المجموعة بفارق الأهداف بعد أول جولة.

وأشارت الصحيفة إلى سيناريو المباراة والتبديل المبكر بعد إصابة المدافع صلاح الدين النمر، والصمود في الشوط الأول قبل الانهيار بثلاثية في الثاني.

أما صحيفة “أخبار السودان” فقالت: “إنهار في الشوط الثاني.. المريخ يخسر بثلاثية نظيفة أمام الأهلي”، واستعرضت أيضا سيناريو المباراة والهزيمة الكبيرة للفريق الأصفر والأحمر.

في المقابل ركزت صحيفة “أهلاوي سودان” على المدرب التونسي نصر الدين النابي ووصفت عمله في قيادة المريخ بـ “ضجيج بلا طحين”، حيث وصفته فاشل متقاعس يحاول تبرير فشله، وتتصدر تصريحاته عناوين الصحف.

وأضافت أن الخسارة بثلاثية من الأهلي تدل على فشله الذريع، وأنه بدلا من إغلاق الشوارع الدفاعية في صفوف فريقه تفرغ للتصريحات التلفزيونية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *