الرئيسية / App / بشرة خير للأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

بشرة خير للأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

أهلاوي- يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021، بمواجهة نظيره المريخ السوادني.

موسيماني وأول مباراة بعد العودة من مونديال الأندية

ويخوض الأهلي مباراته الأولى له بعد العودة من منافسات كأس العالم للأندية، والتتويج بالميدالية البرونزية والحصول على المركز الثالث بعد تخطى عقبة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بركلات الترجيح.

“أهلاوي” يرصد في التقرير التالي نتائج بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في أول مباراة له بعد العودة من نهائيات كأس العالم للأندية.

سبق لموسيماني قيادة صن داونز الجنوب أفريقي في نهائيات كأس العالم للأندية بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا 2016 على حساب الزمالك، إلا أنه فشل في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين.

بعدها حقق صن داونز الفوز على فريق باروكا في دوري جنوب أفريقيا بنتيجة 1- صفر، وهو ما يعد بشرة خير للأهلي قبل مواجهة المريخ السوادني.

بلغت مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فرق السودان 14 مباراة، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 7 مباريات وخسر في 3 فيما انتهت 4 مواجهات بالتعادل.

نجح خط هجوم النادي الأهلي في زيارة شباك الفرق السودانية في 18 مناسبة واهتزت شباكه في 11 مناسبة.

آخر مواجهات الأهلي أمام الأندية السودانية كانت في مطلع فبراير من العام الماضي 2020 أمام الهلال لحساب الجولة السادسة لمجموعات دوري الأبطال في نسختها الماضية، وانتهت بنتيجة التعادل 1-1.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *