الرئيسية / App / الكشف عن كواليس جديدة في مباراة الأهلي وبالميراس بمونديال الأندية

الكشف عن كواليس جديدة في مباراة الأهلي وبالميراس بمونديال الأندية

أهلاوي – كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، عن كواليس جديدة في مباراة الفريق الأحمر، ضد بالميراس البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يفوز ببرونزية مونديال الأندية

وتغلب الأهلي على بالميراس ليتوج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعدما احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح عقب التعادل السلبي الذي خيم على المواجهة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية فيما يخص ركلات الترجيح: “هناك فضل كبير في تألق الشناوي يعود إلى محللي الأداء بالجهاز الفني للمدرب بيتسو موسيماني”.

وأضاف: “لقد شاهدا العديد من مباريات النادي البرازيلي، ومن خلالها استطاعا التعرف على نقاط القوة والضعف للفريق المنافس وكيفية تسديد ركلات الترجيح”.

وتابع شوبير: “سر ثبات محمد الشناوي حارس الأهلي وعدم تحركه في الركلة الأولى رغم محاولة تشتيته، يرجع إلى دراسة جيدة لكل عناصر الفريق البرازيلي وكيف يسددون الركلات.. وقاموا بتسديدها تماما مثلما اعتادوا”.

وتحدث نجم الأهلي السابق عن مشاركة علي معلول الظهير الأيسر التي كانت متوقعة في ركلات الترجيح، حيث طلب منه موسيماني الاستعداد للمشاركة كونه يسدد الركلات الجزائية بشكل جيد.

وأضاف شوبير: “بالفعل أجرى معلول عمليات التسخين، لكن لوحظ أنه متخوف من الإصابة ما قد يؤثر عليه في التسديد الأمر الذي دفع موسيماني للتراجع عن قرار الدفع به.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *