الرئيسية / App / نتائج جيدة للفرق العربية في كأس الكونفدرالية

نتائج جيدة للفرق العربية في كأس الكونفدرالية

أهلاوي – شهدت جولة الذهاب من دور الـ 32 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية نتائج مميزة لغالبية الفرق العربية، التي وضع بعضها قدما في دور المجموعات، بينما تعثرت فرق أخرى، وخرج البعض بنتيجة مرضية رغم عدم الفوز

نتائج الفرق العربية في الكونفدرالية

ربما يكون فريق الاتحاد البيضاوي المغربي صاحب الخبرة الأفريقية المحدودة، هو الفريق الوحيد الذي حقق نتيجة غير مطمئنة بعد خساته أمام مضيفه نكانا الزامبي 2-0، لكنها أيضا نتيجة في المتناول يمكنه أن يعوضها إيابا في المغرب.

بدوره عاد النجم الساحلي التونسي بنتيجة رائعة من خارج ملعبه بعدما تغلب على مضيفه يونج بوفالويس بطل إي سواتيني 2-1، ليصبح على أعتاب التأهل لدور المجموعات.

وفاق سطيف الجزائري هو الآخر عاد بانتصار ثمين بنفس النتيجة، ولكن على حساب منافس عنيد وهو أشانتي كوتوكو الغاني على ملعبه، ليصبح بطل دوري أبطال أفريقيا 2014 قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

الرجاء المغربي اكتفى بهدف محمود بنحليب ليفوز على ضيفه الاتحاد المنستيري الذي يمكنه أن يعوض في تونس أيضا.

أما شبيبة القبائل الجزائري فكانت خسارته بنتيجة 2-1 أمام الملعب المالي مقبولة، ويمكنه تعويضها في الجزائر.

وكان الفوز الأبرز والأفضل ذلك الذي حققه بيراميدز المصري بنتيجة 2-0 على حساب مضيفه راسينج كلوب في ساحل العاج، ليعود بانتصار ثمين يقربه من دور المجموعات ويذيل الضغوط عن كاهل مدربه الأرجنتيني أروابارينا، بعد كبوة النتائج المحلية.

الأهلي بنغازي بدوره تعادل اليوم مع موتيما بيمبي الكونغولي 1-1 لتصبح مهمته في الكونغو صعبة نسبياً.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *