الرئيسية / App / والد مروان محسن يهاجم منتقدي مهاجم الأهلي برسائل نارية

والد مروان محسن يهاجم منتقدي مهاجم الأهلي برسائل نارية

أهلاوي –  علق محسن فهمي، والد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي عن إهدار نجله ركلة ترجيح في مباراة بالميراس البرازيلي أمس، التي فاز بها الأحمر 3-2 وحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

والد مروان محسن يرد على منتقدي نجله مع الأهلي

وأكد والد مروان محسن في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “ابني كان زعلان رغم تتويج الأهلي بالبرونزية في كأس العالم”.

وقال والد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي: “لم أتواصل مع مروان وأتركه حتى يهدأ ولكن شاهدنا أنه كان حزينًا بسبب ضياع ضربة الجزاء أمام بالميراس بقولك يا مروان متزعلش انت دايما كنت بتجب أهداف وشويت من برة منطقة الجزاء”.

وتابع: “انتظروا ابني في ثوب جديد وهيبقى رقم واحد إن شاء الله مروان لم يخبرني ويأخذ رأيي في عرض الإسماعيلي ولكن الإسماعيلي نادي كبير”.

وأضاف : “الإسماعيلي كبير ولكن أتمنى أن يختتم ابني مروان مسيرته الكروية في النادي الأهلي الجميع يواجه سوء توفيق ولكنني لم أتحدث مع مروان في مثل هذه الفنيات”.

 واختتم والد مروان محسن حديثه: “الناس اللي بتنتقد مروان كانت تتمنى تلعب أمام الأهلي ولو دقيقة واحدة ومروان ثقتي فيه كبيرة جدا وهيستعيد فورمته في أسرع وقت”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *