الرئيسية / App / مونديال الأندية .. الكشف عن حكم مباراة الأهلي ضد بالميراس

مونديال الأندية .. الكشف عن حكم مباراة الأهلي ضد بالميراس

أهلاوي- اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحكم السنغالي ماجيت نداي لإدارة المباراة التي ستجمع فريقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

طاقم حكام مباراة الأهلي وبالميراس

وبحسب الاتحاد الدولي سيكون نداي “حكماً للساحة” يعاونه كل من جابرييل كامارا “مساعد أول”، والحاجي سامبا “مساعد ثان”، الجواتيمالي ماريو سكوبار “حكماً رابعاً”، والكندي داريو فيشر لتقنية الفيديو ويعاونه المغربي رضوان جيد.

وأسفر  الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا، في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملا.

كما تضمن الاجتماع التأكيد على إنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلي ركلات الترجيح مباشرة دون الاحتكام إلى وقت إضافي، على أن يتم تسليم ميداليات المركز الثالث بعد نهاية المباراة النهائية في البطولة.

وتم التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بـ90 دقيقة، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *