الرئيسية / App / مباراة الأهلي وبالميراس.. ياسر إبراهيم وفرصة من ذهب 

مباراة الأهلي وبالميراس.. ياسر إبراهيم وفرصة من ذهب 

أهلاوي – يتأهب النادي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة قوية غدا امام بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد مركزي الثالث والرابع بمونديال الأندية.

ياسر إبراهيم ودور رئيسي من جديد مع النادي الأهلي

وسيكون ياسر إبراهيم، على موعد هام غدا في مباراة الأهلي وبالميراس حال عدم جاهزية التونسي علي معلول لقيادة الجبهة اليسرى للأحمر، من أجل الدفاع عن ألوان بطل أفريقيا بجوار بدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف وتحقيق الميدالية البرونزية.

-D6A9493-5fdb77f8bef84

وعاد ياسر إبراهيم إلى الدور الرئيسي مع النادي الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الاثنين الماضي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد إصابة التونسي علي معلول بالعضلة الخلفية، ليلعب مدافع سموحة السابق بجوار المغربي بدر بانون دون أن يقدم المستوى المطلوب ضد هجوم الفريق البافاري.

وغاب ياسر إبراهيم عن المشاركة بصورة أساسية للأهلي، بعدما أطاح به المغربي بدر بانون من دفاع الأحمر عقب انضمامه في الصيف الماضي من الرجاء البيضاوي.

وكون بدر بانون ثنائية قوية مع أيمن أشرف في دفاع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، بسبب ثقة بيتسو موسيماني بهما على حساب ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وبيكهام وسعد سمير بسبب الانسجام الكبير بينهما وقدراتهما على إخراج الكرة بنجاح من الخلف.

ولم يستطع ياسر إبراهيم أن يكسر ثنائية بدر بانون وأيمن أشرف طيلة المباريات في وجودهما وتألقهما بشكل جيد، لذلك خاض 5 مباريات فقط بعدما كان المدافع الأساسي بالموسم الماضي رفقة أيمن أشرف.

لكن ما يعاب على ياسر إبراهيم طيلة الفترة الماضية مع النادي الأهلي وهو تعامله مع المراوغات الفردية والكرات الهوائية وإخراج الكرات من الخط الخلفي الذي تسبب في خروجه من التشكيلة الأساسية للأحمر لمصلحة بدر بانون وأيمن أشرف.

ويحتاج ياسر إبراهيم إلى الهدوء والوقوف بثبات في الثنائيات الفردية غدا بمباراة الأهلي وبالميراس من أجل مساعدة الأحمر على تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثانية بتاريخ الأحمر والعودة إلى خطط موسيماني بالفترة المقبلة وكسر ثنائية بانون وأيمن أشرف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *