الرئيسية / App / في غياب الشحات وكهربا.. كيف سيكون شكل الأهلي هجومياً أمام بالميراس؟

في غياب الشحات وكهربا.. كيف سيكون شكل الأهلي هجومياً أمام بالميراس؟

أهلاوي – سيجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أمام خيار لا يفضله كثيراً، وهو الاعتماد على محمد شريف، لقيادة الهجوم أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، بعدما أخطر الفيفا الأهلي بإيقاف الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا لخرقهما قواعد الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا في البطولة.

الأهلي يستعد لبالميراس بطموح البرونزية

ويستعد الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل لتحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، بعدما خسر بطل أفريقيا ضد بايرن ميونخ الألماني 2-0 في نصف النهائي، وتغلب تيجريس المكسيكي على بطل كوبا ليبرتادوريس بهدف دون رد.

وأمام بالميراس ستكون خيارات الأهلي الهجومية أقل نسبيا مقارنة بموقعة بايرن، لكنها أيضا ستكون فرصة للجنوب أفريقي موسيماني، أن يلبي رغبة جماهيرية بالاعتماد على شريف من بداية المباراة ومنحه فرصة عادلة.

الأمر برمته يتوقف على ما سيريده السيد موسيماني من المباراة، فإذا كان يلعب بطريقة خادعة مثل مباراة بايرن “تشكيل هجومي وطريقة دفاعية”، فإنه ربما يعتمد على ثنائية بواليا – شريف، أو ثلاثية “بواليا – شريف – طاهر”، ويظل محتفظا بورقتي صلاح محسن ومروان محسن على دكة البدلاء.

الأقرب هو الاعتماد على الثلاثي شريف وطاهر وبواليا، خاصة أنه يفتقد جهود حسين الشحات في وسط الملعب، ومن ثم يمكن تعويضة بالثنائي حمدي فتحي وديانج “أو السولية”، وبالتأكيد ستكون الجبهة اليسرى يشغلها أيمن اشرف لغياب علي معلول لإصابة، مع مشاركة ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *