الرئيسية / App / 4 سعداء بفوز بايرن ميونخ على الأهلي في مونديال الأندية

4 سعداء بفوز بايرن ميونخ على الأهلي في مونديال الأندية

أهلاوي – فقد الأهلي فرصة تأهل تاريخي إلى نهائي مونديال الأندية، بالخسارة أمام عملاق الكرة الألمانية والأوروبية بايرن ميونخ بهدفين دون رد، لكنه في المقابل كسب احترام جماهيره وأيضا المنافس.

الأهلي يخسر بهدفين من بايرن ميونخ

وخسر الأهلي بهدفين دون رد أمام بايرن ميونخ، في الدور نصف النهائي، سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليصعد البافاري إلى نهائي البطولة ويواجه تيجريس المكسيكي الذي هزم بالميراس البرازيلي.

وتأتي خسارة الأهلي أمام بايرن لتثلج صدور البعض ممن كانوا يمنون النفس بفوز الفريق الألماني، وعدم تأهل بطل أفريقيا للنهائي وأبرزهم..

– مازيمبي الكونغولي

يعد مازيمبي الكونغولي من بين من كانوا يتمنون تأهل بايرن لأكثر من سبب، الأول هو أنه لم يسبق لفريق أفريقي أن هزم آخر أوروبي في البطولة، وهو ما سيجعل الأهلي يتفرد بهذا الرقم المميز، وكذلك كان مازيمبي قدم واجه إنتر ميلان الإيطالي بنسخة 2010 وفاز الأخير 3-0.

مازيمبي-المريخ

كذلك صعود الأهلي للنهائي سيعادل إنجاز مازيمبي الأمر الذي لم يكن يتمناه الفريق الكونغولي أيضا.

– الرجاء المغربي

الرجاء أيضا لم يكن يتمنى سيناريو تأهل الأهلي للنهائي، لسببين، وهما أن الرجاء يريد الاحتفاظ بهذا الإنجاز العربي الأفريقي لنفسه والمدون باسمه في نسخة 2013، والسبب الثاني هو أنه تقابل بالفعل مع بايرن وخسر منه بنفس النتيجة، في نهائي هذه البطولة أيضا، وبالتالي لا يريد أن يسبقه أحد من خلال الفوز الذي كان سيصبح تاريخيا على بايرن لو تحقق.

– العين الإماراتي

بدوره كان يرغم الزعيم العيناوي في الاحتفاظ بهذا الإنجاز لنفسه، بعدما تأهل للنهائي في 2018، وكان ضمن صفوفه حسين الشحات لاعب الأهلي الحالي، وقدم الزعيم أداءً جيداً، أحرج به ريال مدريد، قبل أن ينتفض الأخير ويفوز 4-1.

لذلك يحمل العين أكثر من إنجاز، من حيث التأهل للنهائي، وأيضا مواجهة فريق أوروبي والتسجيل في مرماه.

– الزمالك

رغم عدم مشاركته في مونديال الأندية من قبل، إلا أن طبيعة التنافس المحلي مع الغريم الأهلي، تجعله لا يتمنى أن يتقدم أكثر في البطولة، ويحقق إنجازا يصعب تكراره.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *