الرئيسية / App / من يعوض غياب علي معلول عن مباراة الأهلي وبالميراس؟

من يعوض غياب علي معلول عن مباراة الأهلي وبالميراس؟

أهلاوي – تعرض النادي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، لضربة موجعة قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، ضد بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، عقب إصابة التونسي علي معلول بتمزق في العضلة الخلفية أمس ببداية اللقاء أمام بايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي البطولة الذي خسره الأحمر بثنائية روبرت ليفاندوفسكي.

 أيمن أشرف يعوض معلول في مباراة الأهلي وبالميراس

ولن يغير بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، من فكره بخصوص لعب أيمن أشرف في محل علي معلول ضد بالميراس يوم الخميس مع مشاركة ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون بدفاع القلعة الحمراء.

لكن بيتسو موسيماني، يحتاج إلى جلسة مع أيمن أشرف قبل مباراة الأهلي وبالميراس من أجل الحديث عن دوره الهجومي بعدما فشل في ذلك ضد بايرن ميونخ الألماني أمس بسبب التزامه الدفاعي المبالغ فيه، عكس ما كان يقوم به التونسي علي معلول بالمباريات السابقة.

واستبعد بيتسو موسيماني قبل مباراة الدحيل الخميس الماضي، محمود وحيد من القائمة النهائية للأهلي الذي يعتبر البديل الأفضل لعلي معلول بسبب عدم ثقته به، الذي لم يشارك في أي مباراة هذا العام.

وكان بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي اعتمد على أيمن أشرف وبدر بانون في الدفاع خلال الفترة الماضية على حساب الرباعي سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، لكنه أصبح مجبرا على الدفع بأيمن أشرف في الجبهة اليسرى مع لعب ياسر إبراهيم بجوار بانون  بعد إصابة معلول.

ويأمل لاعبو النادي الأهلي في تكرار إنجاز 2006، بتحقيق الميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *