الرئيسية / App / كاف يشيد بالأهلي بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ

كاف يشيد بالأهلي بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ

أهلاوي – أشاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي في مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

وخسر الأهلي على يد البايرن بهدفين دون رد وودع منافسات كأس العالم للأهلي، لينافس على الميدالية البرونزية في مواجهة بالميراس البرازيلي، في حين تأهل العملاق البافاري لمواجهة تايجرس المسكيكي على اللقب.

الاتحاد الأفريقي “كاف”يشيد بالأهلي بعد الخسارة أمام البايرن

وكتب حساب “كاف” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” أداء عظيم من أبطال إفريقيا أمام البايرن.. جعلتمونا فخورين، فلتستعدوا للمباراة القادمة”.

اُصيب الظهير الأيسر التونسي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، علي معلول مع الشوط الأول من مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

وخسر الأهلي أمام البايرن بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب أحمد بن علي بالدوحة، ليلعب الفريق الأحمر على المركز الثالث الخميس المقبل أمام بالميراس في حين يواجه البايرن تايجرس المكسيكي على اللقب.

وقالت تقارير صحفية أن اصابة علي معلول عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية وأن الجهاز الفني أراد الحفاظ عليه حتى لا تتفاقم إصابته.

وأشارت التقارير إلى أن الاصابة لن تمنع معلول من خوض مباراة بالميراس المقرر لها الخميس المقبل على المركز الثالث.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *