الرئيسية / App / شريف إكرامي يقاضي أحد مشجعي الأهلي

شريف إكرامي يقاضي أحد مشجعي الأهلي

أهلاوي – قرر شريف إكرامي، حارس نادي بيراميدز، أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير النادي الأهلي، بسبب توجيه ألفاظ بذيئة من سب وقذف للاعب وتحريض الجماهير عليه.

ونشر إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً جاء فيه:

يعلن مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الكابتن / رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز  بأنه جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معنونة باسم  Seif Eldin Assad Elakhras وصفحة تخاطيف مع شريف وذلك بسبب ما قاما به من سب وإساءات لفظية وتشهير وتحريض في حق اللاعب .

إكرامي يعلن تقدم محاميه ببلاغ رسمي ضد أحد نشطاء فيسوك

وكان إكرامي قد انتقل لصفوف نادي بيراميدز عقب نهاية عقده مع الأهلي في الموسم الماضي واعلان النادي الأحمر نهاية مشواره مع الفريق.

وفي سياق اّخر فتح الاعلامي أحمد شوبير النار على رمضان صبحي، جناح فريق نادي بيراميدز، عقب تألق مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي في الدوري التركي.

وأشاد شوبير خلال برنامجه الاذاعي بتألق مصطفى محمد في بداياته بالدوري التركي بقميص جالاتا سراي قائلاً:” هذا هو الطموح الحقيقي يا رمضان”.

وأضاف:”رمضان صبحي رفض عرضاً من الدوري التركي بداعي أن المسابقة التركية ضعيفة”.

وأكمل:” رأيت طموح مصطفى محمد يا رمضان في تركيا وشاهدت نجوم الأهلي في كأس العالم للأندية وهم مقبلين على مواجهة أمام بايرن ميونخ الألماني؟”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *