الرئيسية / App / الظهور الأول العاق.. ثنائي الزمالك والسير على خطى بواليا

الظهور الأول العاق.. ثنائي الزمالك والسير على خطى بواليا

أهلاوي – فشل الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، صفقتي الزمالك الهجومية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، في التسجيل خلال الظهور الأول بقميص الأبيض، أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

معاناة الجزيري ومروان حمدي وبواليا مع الأهلي والزمالك

ولعب سيف الدين الجزيري لمدة 84 دقيقة في فوز الزمالك على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري وتسبب بركلة جزاء سجلها أحمد سيد زيزو.

وظهر التونسي سيف الدين الجزيري بشكل جيد طيلة الـ 84 دقيقة، بتحركات جيدة على الأطراف ولم يحصل على فرصة حقيقية للتسجيل رغم لعب الاتحاد السكندري لعشرة لاعبين بعد طرد الإيفواري رزاق سيسيه بالدقيقة “25”.

بينما مروان حمدي دخل في بداية الشوط الثاني بدلا من حازم إمام لكنه لم يستطع استغلال فرصة سهلة للغاية بنهاية اللقاء من أجل التسجيل بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

وكان الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري انضما لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من مصر المقاصة والمقاولون العرب.

وانضما مروان حمدي وسيف الدين الجزيري لصفوف نادي الزمالك من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد على سبيل الإعارة، نحو جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

بينما والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي لم يسجل في أول مباراة له مع القلعة الحمراء ضد سيراميكا كليوباترا بعد قدومه من الجونلة مقابل 2 مليون دولار لمدة 4 سنوات.

ويعاني والتر بواليا من رعونة تهديفية مع النادي الأهلي منذ قدومه بعدما فشل في التسجيل خلال 6 مباريات على التوالي الذي جعله تحت نيران الانتقادات الشديدة مؤخرا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *