الرئيسية / App / أبوتريكة: مشاكل الزمالك “خوفتني”.. وانتقال للأهلي كان مهدداً

أبوتريكة: مشاكل الزمالك “خوفتني”.. وانتقال للأهلي كان مهدداً

أهلاوي – استعاد محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، ذكريات انضمامه للقلعة الحمراء، عندما كان لاعباً في الترسانة، ومفاوضات الزمالك لضمه في ذلك الوقت.

أبوتريكة يتحدث عن الزمالك

وعلى هامش كأس العالم للأندية، تحدث أبوتريكة لزميله السابق وائل جمعة في حوار تلفزيوني، عن ذكريات مفاوضات الزمالك.

abu-treka-ahly-2

وقال أبوتريكة: “في ذلك الوقت حدثت المفاوضات معي من جانب مسؤولي الزمالك، وكنت في معسكر منتخب مصر العسكري”.

وتابع: “وقتها لم يكن سوى عرض الزمالك أمامي، وطلبت أمور معينة وفوجئت بموافقة المسؤولين على كل ما أطلبه، وهو بعكس ما كان وضع النادي والمشاكل التي يعيشها، حسبما تابعت في الصحافة والإعلام”.

وأضاف: “كان هناك فريق الأحلام في الزمالك، يغري أي لاعب للانضمام للفريق، ولكن بعدما صليت صلاة استخارة أبلغت مسؤولي الزمالك المندوه الحسيني أمين الصندوق وكابتن كمال درويش رئيس النادي في ذلك الوقت، بأنني لن أنضم للنادي”.

وتابع: “بعدها بيومين أو ثلاثة أيام، تلقى صديقي مجدي مكالمة هاتفية من الكابتن محمود الخطيب، وكان صديقي مجدي زملكاوي لكنه كان حريصا على أن أنتقل للأهلي”.

وواصل أبوتريكة: “في البداية قالوا لي إن جوزيه لا يعرفني فيجب أن يشاهد أشرطة لي حتى يوافق على انضمامي، لكنني رفضت.. وأبلغوا جوزيه بذلك، لكوني لم أكن اسماً كبيراً ورفضت ذلك”.

وأضاف عن مفاوضات الأهلي: “بعد إلحاح من الكابتن حسام البدري مدير الكرة في ذلك الوقت، أرسلت له أشرطة لي عن طريق أسامة شقيقي، لمباراتين لي أمام الزمالك والكروم”.

وكشف عن أن المفاوضات كانت مهددة بالفشل، في البداية، لكن بالتأكيد لم أكن أطلب أي شيء، فكان انضمامي للأهلي حلم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *