الرئيسية / App / مقارنة رقمية.. موسيماني يتفوق على فليك قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

مقارنة رقمية.. موسيماني يتفوق على فليك قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

أهلاوي – ضرب النادي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، موعدا ناريا مع بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الاثنين المقبل، بعد تخطيه عقبة الدحيل أمس بهدف.

موسيماني لا يخسر مع النادي الأهلي

وستكون مواجهة قوية وفنية بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي والألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ حول خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

ولقد تولى بيتسو موسيماني، تدريب النادي الأهلي في أول أكتوبر الماضي بعقد لمدة موسمين خلفا للسويسري رينيه، واستطاع تحقيق لقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

ولم يتعرض النادي الأهلي لأي خسارة خلال 22 مباراة له تحت قيادة بيتسو موسيماني منذ وصوله بواقع 18 انتصار و 4 تعادلات.

واستقبلت شباك النادي الأهلي، 10 أهداف وسجل لاعبو القلعة الحمراء، 46 هدفا خلال 22 لقاء تحت راية بيتسو موسيماني.

بالمقابل، تولى هانز فليك تدريب نادي بايرن ميونخ في نوفمبر 2019 بدلا من المقال الكرواتي نيكو كوفاتش واستطاع حصد خماسية الدوري والكأس والسوبر الألماني بجانب السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وخاض هانز فليك، أفضل مدرب في العالم عن 2020، 65 مباراة مع نادي بايرن ميونخ منذ توليه تدريب الفريق البافاري،  وحقق الفوز في 55 مباراة وخسر 5 وتعادل في مثلهما.

وسجل لاعبو بايرن ميونخ 206 هدفا واستقبلوا 68 هدفا في 65 مباراة تحت قيادة هانز فليك الذي يعكس القوة الهجومية لبطل أوروبا قبل مواجهة النادي الأهلي، الاثنين المقبل.

عكس النادي الأهلي الذي يمتاز بالقوة والصلابة الدفاعية هذا الموسم ومنذ قدومه بيتسو موسيماني، بالحفاظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة من أصل 22 لقاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *