الرئيسية / App / مباشر الأهلي ضد الدحيل.. الأحمر يتقدم بهدف ويبدع في الشوط الأول

مباشر الأهلي ضد الدحيل.. الأحمر يتقدم بهدف ويبدع في الشوط الأول

أهلاوي – بدأ النادي الأهلي، مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية، بشكل جيد أمام الدحيل، بالسيطرة على الكرة، وسط تراجع غير متوقع للخلف من أصحاب الأرض.

سيطرة للأهلي ضد الدحيل

واستغل النادي الأهلي، تراجع الدحيل من أجل الضغط عليه وتسجيل الهدف الأول أمام أصحاب الأرض وسط دعم جماهيري للشياطين الحمر.

وأهدر حسين الشحات، هدفا محققا للأهلي في الدقيقة “10” بعد خطأ دفاعي من لاعبي الدحيل، لكن الحارس صلاح زكريا تصدى لتسديدة جناح بطل الدوري المصري بصورة جيدة.

وسيطر النادي الأهلي على أول ربع ساعة من بداية المباراة، وسط تراجع من قبل الدحيل دون استغلال لاعبي الأحمر لذلك بتسجيل الهدف المبكر.

حسين الشحات يسجل الهدف الأول للأهلي ضد الدحيل

واستطاع حسين الشحات أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة “30” من تسديدة صاروخية أرضية التي لم يستطع صلاح زكريا، حارس الدحيل التعامل معها.

وجاء هدف حسين الشحات في توقيت سيطرة النادي الأهلي على اللقاء وسط أداء متواضع من الدحي الذي لم يصل بأية كرة إلى محمد الشناوي، حارس الشياطين الحمر.

فريق الأهلي

فريق الأهلي

وكاد التونسي علي معلول أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد كعب من أفشة لكن مهدي بن عطية، مدافع الدحيل تصدى لتسديدة لاعب الأحمر وخرجت إلى ركلة ركنية بالدقيقة “33”.

وألغت تقنية الفيديو، الهدف الثاني للأهلي أمام الدحيل، الذي سجله والتر بواليا في الدقيقة “39” بداعي التسلل.

وكاد والتر بواليا أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد خطأ من الحارس صلاح زكريا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على الدحيل بهدف حسين الشحات وسط أداء قوي من بطل أفريقيا عكس المستوى المتواضع من أصحاب الأرض.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *