الرئيسية / App / تشكيلة الأهلي.. إصرار موسيماني الغريب وتضحية غير متوقعة

تشكيلة الأهلي.. إصرار موسيماني الغريب وتضحية غير متوقعة

أهلاوي – واصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، دعمه للزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق رغم الرعونة الشديدة التي يعاني منها اللاعب خلال 5 مباريات متتالية منذ انضمامه من الجونة في يناير المنصرم مقابل 2 مليون دولار من أجل قيادة هجوم الأحمر مساء اليوم ضد الدحيل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

إصرار موسيماني على بواليا

وفضل بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، والتر بواليا الذي لم يسجل أي هدف منذ قدومه للأحمر على حساب محمد شريف، هداف الفريق رفقة كهربا، من أجل تحقيق حلمه وحلم جماهير الفريق بعبور الدحيل و العبور إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية وملاقاة بايرن ميونخ الألماني.

واستمر موسيماني على قراره بمواصلة مشاركة حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن ضد الدحيل رغم هبوط مستواه مع النادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة.

بينما وثق بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر في الشاب طاهر محمد طاهر، في الجناح الأيسر على حساب كهربا.

تضحية قوية من موسيماني

وفضل موسيماني للمباراة الثانية على التوالي، ركن المالي أليو ديانج الذي يعد من أفضل لاعبي الوسط في مصر من أجل ثلاثية حمدي فتحي وعمرو السولية وأفشة بعدما لعبوا بجوار بعض في التعادل السلبي ضد بيراميدز قبل السفر إلى الدوحة لخوض كأس العالم للأندية.

وكان من الأفضل لموسيماني، ركن حمدي فتحي أو عمرو السولية مع البداية بالمالي أليو ديانج بسبب مستواه القوي وقوة المنافس على مستوى خط الوسط.

رباعي دفاعي متوقع

واظلب بيتسو موسيماني على الرباعي بدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول في دفاع النادي الأهلي اليوم ضد الدحيل بسبب مستواهم الثابت مع الفريق بالفترة الماضية وثقته الكبيرة فيهم

بينما من الطبيعي أن يحمي محمد الشناوي، عرين النادي الأهلي مساء اليوم أمام الدحيل بسبب مستواه الكبير مع الفريق طيلة الفترة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *