الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. أنباء سارة للأحمر قبل مباراة الدحيل

ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. أنباء سارة للأحمر قبل مباراة الدحيل

أهلاوي – يرصد موقع “أهلاوي” ملخصا لأخر أخبار النادي الأهلي على مدار الساعات القليلة الماضية، الذي يستعد لملاقاة الدحيل القطري، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

نبأ سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الدحيل في مونديال الأندية

أهلاوي – تلقت جماهير النادي الأهلي نبأً ساراً بشأن مباراة فريقها ضد الدحيل القطري في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية.

 ويتقابل رمع الدحيل في الدور الأول الأول من كأس العالم للأندية مساء الخميس على ملعب المدينة التعليمية، علما بأن الفائز من الفريقين سيواجه بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

وقررت قنوات “بي إن سبورت” إذاعة المباراة على القنوات المفتوحة، حيث ستكون بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وكان من المفترض أن تذاع المباراة عبر قناة “بي إن سبورت 1 HD” المشفرة لكن بسبب إقامة المواجهة بين فريقين عربيين والاهتمام الكبير بهما سيتم إذاعتها عبر القناة المفتوحة.

لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

طبيب النادي الأهلي يكشف حالة محمد هاني وحسين الشحات قبل مباراة الدحيل

أهلاوي – عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، جلسة مع  أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، قبل مواجهة الدحيل بربع نهائي بكأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل.

 وأكد طبيب الفريق خلال جلسته مع عبد الحفيظ على تحسن حالة «محمد هاني وحسين الشحات» بعد مشاركتهما أمس في تدريبات الكرة، مؤكدًا أن حالة الثنائي جيدة بعد تنفيذ برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية، بحسب موقع النادي الأهلي الرسمي

وأوضح طبيب النادي الأهلي أن محمد هاني شارك أمس في الجزء الأول من تدريبات الكرة قبل أن يخضع لبعض الاختبارات الطبية على هامش المران؛ للتأكد تماما من سلامة العضلة الخلفية قبل أن يستكمل اللاعب تدريبات الكرة بقوة مع زملائه في الوحدات التدريبية المتنوعة التي حصل عليها الفريق في مران الأمس، استعدادا لمواجهة الدحيل.

لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

موسيماني يتحدث عن دور الخطيب في النادي الأهلي

أهلاوي –  أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عن فخره وسعادته الكبيرة بالعمل في نادي القرن برئاسة اسطورة الكرة الإفريقية، محمود الخطيب.

 
 وقال المدير الفني للأهلي في تصريحات نشرها موقع الشياطين الحمر الرسمي: أشعر براحة شديدة في التعامل مع «بيبو»، رئيس الأهلي يدعمني بقوة ويساند الفريق بشكل أكثر من ممتاز، ويعمل جاهدا على حل أي مشكلة تعترض الفريق، وهو أمر يزيد من دوافعنا دائما لتحقيق الانتصارات».
لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

موسيماني يهدد ثلاثي الأهلي بالتجميد

أهلاوي – وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، تحذيرا شديدا للثلاثي حسين الشحات ومروان محسن ووالتر بواليا، لاعبي الفريق الأحمر بخصوص هبوط مستواهم مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 وقالت عدة تقارير صحفية إنه بيتسو موسيماني غاضب للغاية من سوء مستوى الثلاثي حسين الشحات ووالتر بواليا ومروان محسن مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لذلك طلب منهم خلال جلسة معهم استعادة مستواهم القوي وإلا سيتعرضون للتجميد في الفترة المقبلة.
 

وأبلغ بيتسو موسيماني،  ثلاثي النادي الأهلي، بأنهم حصلوا على أكثر من فرصة خلال الفترة الماضية دون استغلالها لكنه، لن يتهاون معهم بالفترة المقبلة حال لم يقدموا المستوى المطلوب.

لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

موسيماني يحذر دفاع الأهلي من ثلاثي الدحيل

أهلاوي – حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، مدافعي الفريق من قوة الثلاثي البرازيلي دودو والمعز علي والكيني مايكل أولونجا، لاعبي هجوم الدجيل القطري قبل مباراة الفريقين، يوم الخميس المقبل في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 وعقد الجنوب بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، جلسات فنية مع لاعبي الفريق طيلة الأيام القليلة الماضية من أجل الحديث عن قوة الدحيل القطري وخطوة هجومه القوي الذي يمثل المعز علي ومايكل أولونجا ودودو قبل مباراة الخميس.
لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *