الرئيسية / App / مشاهد منتظرة في مباراة الزمالك والمحلة اليوم

مشاهد منتظرة في مباراة الزمالك والمحلة اليوم

أهلاوي – يواجه نادي الزمالك، نظيره غزل المحلة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

الزمالك وتوسيع الفارق مع الأهلي ضد المحلة المتواضع

ويرغب نادي الزمالك في الفوز على غزل المحلة اليوم من أجل توسيع الفارق مع غريمه الأهلي إلى 5 نقاط على صدارة بطولة الدوري المصري، بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية بقطر وملاقاة الدحيل يوم الخميس بربع النهائي.

وكان نادي الزمالك خطف صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي، عقب الفوز على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف.

بالمقابل نادي غزل المحلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، يرغب في تحقيق المفاجأة ضد الزمالك اليوم.

ولم يحقق نادي غزل المحلة أي انتصار في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري المصري قبل لقاء الزمالك اليوم ومنذ فوزه على طلائع الجيش بهدفين لهدف، 25 ديسمبر الماضي.

عودة الونش لدفاع الزمالك وحيرة باتشيكو 

سيعود محمود حمدي الونش، إلى دفاع نادي الزمالك الليلة ضد غزل المحلة بعدما غاب عن مباراة مصر المقاصة السابقة بسبب وفاة أحد أقاربه.

وستكون الأنظار تتجه نجو جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، حول عودة محمود علاء لمجاورة الونش من جديد أم سوف يستمر بثنائية الونش ومحمد عبد الغني على حساب محمود علاء اليوم ضد غزل المحلة.

وكان محمود علاء ومحمود الونش، ثنائي دفاع نادي الزمالك طيلة الموسم الماضي قبل بداية الجاري وإصابة محمود علاء بكورونا وتعويضه بمحمد عبد الغني الذي تألق في غيابه ورفض باتشيكو خروجه من التشكيلة الأساسية رغم تعافي محمود علاء من الإصابة.

ثلاثية الأمان

لأول مرة جرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، ثلاثية طارق حامد وفرجاني ساسي وإمام عاشور بخط وسط الفريق ضد مصر المقاصة يوم الخميس الماضي ولقد ظهروا بشكل قوي.

وحصل إمام عاشور وفرجاني ساسي على أدوار هجومية مع ثبات طارق حامد في مركز 6 الذي جعل الزمالك يقدم مستوى مميز للغاية ويسحق المقاصة بأربعة أهداف لهدف.

لذلك ستكون ثلاثية طارق حامد وفرجاني ساسي وإمام عاشور خلف ثلاثي الهجومي المحتمل يوسف أوباما وبن شرقي وزيزو تحت اختبار جديد اليوم مع الزمالك ضد غزل المحلة.

اختبار جديد ليوسف أوباما في مركز المهاجم 

لقد تألق يوسف أوباما في فوز الزمالك على مصر المقاصة يوم الخميس برباعية مقابل هدف، بتسجيله لهدفين في مركز المهاجم الصريح مع تبادل الأدوار مع الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.

ويتربع أوباما على عرش هدافي بطولة الدوري المصري برصيد 5 أهداف رفقة أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش الذي يرغب في مواصلة تألقه خلال لقاء اليوم.

وصرح جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، عقب مباراة مصر المقاصة، أنه يوسف أوباما قادر على تعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي في مركز المهاجم الصريح، الذي يجعل على صاحب الرقم 14 ضغطا خلال لقاء غزل المحلة اليوم.

نحس أحمد سيد زيزو

يعاني أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك من نحس غريب وسوء توفيق مع القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري، بعدما خاض 9 مباريات دون أن يسجل أي هدف وصنع 3 أهداف.

وفشل أحمد سيد زيزو في استغلال أي فرصة من الفرصة الكثيرة التي حصل عليها مع نادي الزمالك خلال 9 مباريات سابقة بالدوري المصري.

وسيكون الضوء مسلط على أحمد سيد زيزو مساء اليوم في مباراة الزمالك وغزل المحلة ونحسه الغريب من ناحية تسجيل الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *