الرئيسية / App / الأهلي في المونديال.. حسين الشحات وصفعة لا تنسى ضد الدحيل

الأهلي في المونديال.. حسين الشحات وصفعة لا تنسى ضد الدحيل

أهلاوي – لا يمتلك حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، ذكريات سعيدة ضد الدحيل القطري، منافس القلعة الحمراء قبل مباراة الخميس المقبل في ربع نهائي مونديال الأندية.

حسين الشحات وذكرى تعيسة ضد الدحيل القطري

ولعب حسين الشحات ضد الدحيل القطري في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، 15 مايو 2018 مع العين الإماراتي وخسر فريقه برباعية مقابل هدف، بملعب عبد الله بن خليفة دون أن يسجل أو يصنع رغم مشاركته طيلة اللقاء.

حسين الشحات- النادي الأهلي- الدوري المصري

حسين الشحات- النادي الأهلي- الدوري المصري

وكان حسين الشحات غاب عن لقاء الذهاب في الإمارات بين العين والدحيل القطري الذي خسره فريقه برباعية مقابل هدفين.

ويعاني حسين الشحات في الفترة الأخيرة من هبوط حاد في المستوى الذي جعله تعرض الانتقادات اللاذعة من الإعلام المصري والجماهير، بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما خلال 7 مباريات هذا الموسم مع النادي الأهلي.

ويأمل حسين الشحات في استعادة مستواه القوي خلال كأس العالم للأندية مع الأهلي ضد الدجيل القطري، يوم الخميس بعدما تألق بالبطولة ذاتها عام 2018 مع العين الإماراتي وحصد الميدالية الفضية ولعب 4 مباريات بالبطولة.

وأحرز حسين الشحات، هدفا ضد الترجي التونسي في ربع نهائي مونديال الأندية 2018 مع العين الإماراتي وهي البطولة الأفضل في مسيرته من حيث الأداء الفردي والجماعي، لذلك يتمنى أن يستعيد مستواه خلال لقاء الأهلي والدحيل يوم الخميس المقبل واستعادة ثقة الجماهير الحمراء من جديد.

وكان حسين الشحات انضم لصفوف النادي الأهلي في يناير 2019 مقابل 5 ملايين دولار، كأغلى لاعب بتاريخ الأحمر بسبب تألقه اللافت بكأس العالم للأندية وفي المباراة النهائية مع العين ضد ريال مدريد الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *