الرئيسية / App / أشهر أكاذيب الميركاتو الشتوي التي لم تحدث في الدوري المصري

أشهر أكاذيب الميركاتو الشتوي التي لم تحدث في الدوري المصري

أهلاوي –  شهد الميركاتو الشتوي في سماء الكرة المصرية الذي انتهى أمس، عدة شائعات غير حقيقة حول انتقال بعض اللاعبين إلى صفوف الأهلي والزمالك الذي لم يحدث.

عودة باسم مرسي إلى الزمالك

ارتبط نادي الزمالك بالتعاقد مع باسم مرسي من صفوف الإنتاج الحربي من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار.

ولم يعود باسم مرسي لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المنصرم بل، انتقل إلى مصر المقاصة من أجل تعويض مروان حمدي الذي انضم إلى القلعة البيضاء بدلا منه بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

عودة رمضان صبحي وأحمد فتحي للأهلي

شائعة عودة رمضان صبحي وأحمد فتحي لصفوف النادي الأهلي والرحيل عن بيراميدز سيطرت على عقول المصريين خلال بداية فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

لكن إدارة النادي الأهلي أغلقت الباب أمام عودة رمضان صبحي وأحمد فتحي رغم عدم احة الثنائي وترحيبهما بالعودة إلى القلعة الحمراء، لأنه المبدأ داخل جدران بطل الدوري المصري، بعدم عودة أي لاعب رحل بإرادته عن الفريق.

وكان رمضان صبحي فضل الانتقال لصفوف بيراميدز بعد انتهاء إعارته بالأهلي من هدرسفيلد الإنجليزي خلال الصيف الماضي بسبب الراتب المغري من الفريق السماوي المقدر بحوالي 40 مليون جنيه سنويا، أما احمد فتحي رفض عرضا من القلعة الحمراء لعيون بيراميدز لنفس السبب.

أسامة جلال وحسام حسن في الزمالك

تحدثت عدة تقارير صحفية خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة عن انتقال حسام حسن، مهاجم سموحة واسامة جلال، مدافع إنبي لصفوف الزمالك.

لكن نادي الزمالك لم يتعاقد مع حسام حسن بل ضم التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بسبب مغالاة سموحة في طلباته المالية.

بينما البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك رفض التعاقد مع أسامة جلال مقابل 15 مليون جنيه مصري من إنبي، لأنه مستواه ليس أفضل من محمد عبد السلام، لاعب الفريق.

وانتقل أسامة جلال إلى نادي بيراميدز بعقد لمدة 3 سنوات ونصف بعدما رفض البرتغالي جايمي باتشيكو، التعاقد معه، بينما حسام حسن استمر بصفوف سموحة ولم ينتقل إلى الزمالك.

رحيل رباعي الزمالك الكبير

أكدت عدة تقارير صحفية في الميركاتو الشتوي المنصرم، أنه الرباعي محمود حمدي الونش وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي يرغبون بالرحيل عن الزمالك.

لكن لم يحدث أي من رحيل من الرباعي المذكور سلفا عن صفوف نادي الزمالك بسبب تمسك إدارة القلعة البيضاء باستمرارهم.

رباعي الأهلي في الإسماعيلي

أشارت المصادر الصحفية في يناير المنقضي إلى أنه النادي الإسماعيلي يقتر بمن استعارة الرباعي محمد محمود ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومروان محسن من الأهلي حتى نهاية الموسم.

والحقيقة اتضحت باستمرار رامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد محمود ومروان محسن بصفوف النادي الأهلي دون الانتقال إلى الإسماعيلي بسبب رفضهم للفكرة لعدم استقرار الدراويش.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *