الرئيسية / App / ملخص أخر أخبار النادي الأهلي.. نصيحة جوزيه لموسيماني ‏واقناع الشناوي لسليمان ‏

ملخص أخر أخبار النادي الأهلي.. نصيحة جوزيه لموسيماني ‏واقناع الشناوي لسليمان ‏

أهلاوي- يقدم لكم “أهلاوي” ملخصاً لأخر الأخبار الواردة من النادي الأهلي وأبرز المستجدات في القلعة الحمراء، قبل أيام من انطلاق كأس العالم للأندية.

جوزيه يحفز لاعبي الأهلي وينصح موسيماني

ألهب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، حماس لاعبي الفريق الأحمر، بتصريحات عبر شاشة قناة النادي الرسمية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري، الخميس المقبل الموافق الرابع من فبراير بمنافسات كأس العالم للأندية.

لقراءة باقي التفاصيل من هنا

هل يعلق أحمد الطيب على مباراة الأهلي والدحيل؟

ترددت أنباء قوية في الساعات الأخيرة عن اسناد إدارة قنوات بي ان سبورتس، مهمة التعليق على مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري، للمعلق الرياضي أحمد الطيب.

وأفادت تقارير صحفية أن إدارة بي ان سبورتس رفضت فكرة تعيين معلقين، مصري وقطري، للتعليق على المباراة عبر صوتيتين، وتفضل اسناد المهمة لمعلق محايد.

لقراءة باقي التفاصيل من هنا

شوبير يكشف السر وراء سفر وليد سليمان مع بعثة الأهلي إلى ‏الدوحة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس سفر وليد سليمان، مع بعثة النادي الأهلي إلى قطر لمؤازرة الفريق في كأس العالم للأندية لللأندية، والتي ستنطلق في فبراير المقبل.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة ” أون تايم سبورتس” أن  وليد سليمان كان حزيناً للغاية من عدم قدرته علي المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية وقرر عدم السفر لقطر، إلا أن القائد محمد الشناوي تدخل وأقنعه بضرورة التواجد رفقة البعثة والشد من أزر اللاعبين بشكل دائم.

لقراءة باقي التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *