الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. سخرية باتشيكو الحمراء وقنبلة الأهلي الموقوتة 

حواديت من القاهرة.. سخرية باتشيكو الحمراء وقنبلة الأهلي الموقوتة 

أهلاوي – سخر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، من إنفاق الغريم التقليدي الأهلي، ملايين الجنيهات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون أي نفع.

سخرية باتشيكو من بواليا مهاجم الأهلي

وجاء حديث باتشيكو عن السخرية من المنافس النادي الأهلي حول ضم الزامبي والتر بواليا من الجونة مقابل 2 مليون دولار في يناير الجاري، دون تسجيل أي هدف خلال 5 مباريات متتالية، عقب تصدر الزمالك بطولة الدوري المصري، أمس برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأحمر، برباعية مقابل هدف، بشباك مصر المقاصة.

جايمي باتشيكو- نادي الزمالك- الدوري المصري

جايمي باتشيكو- نادي الزمالك- الدوري المصري

وقال جايمي باتشيكو إنه نادي الزمالك يتصدر بطولة الدوري المصري رغم إنفاق المنافس الملايين على الصفقات وهو لم يضم أي لاعب من التشكيلة الحالية بناء على رأيه.

وشدد جايمي باتشيكو على أنه لا يريد التسرع في ضم مهاجم بالملايين كما فعل المنافس دون أن يكون على قدر المستوى في إشارة منه لصفقة والتر بواليا مع النادي الأهلي.

وكان بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عقد جلسة مطولة هذا الأسبوع مع والتر بواليا من أجل الحديث معه عن الرعونة الزائدة منه أمام مرمى الخصوم ويجب أن يستعيد حسه التهديفي من جديد، بعدما أهدر فرصة سهلة في تعادل الفريق ضد بيراميدز يوم الثلاثاء الماضي الذي تسبب في فقدان صدارة الدوري لمصلحة الزمالك.

وأكد جايمي باتشيكو أنه نادي الزمالك لا يقف على أحد بعد موافقة إدارة القلعة البيضاء  أمس،على احتراف مصطفى محمد صوب جالطة سراي التركي مقابل 2 مليون دولار لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في 31 ديسمبر المقبل بقيمة 4 ملايين دولار، حال موافقة متصدر بطولة الدوري المصري.

ووافق مسئولو نادي الزمالك، على رحيل مصطفى محمد بعد نتائج الفريق الجيدة في غيابه بجانب تمرد اللاعب لأكثر من مرة في الأسابيع الماضية للاحتراف.

لكن إدارة نادي الزمالك رفضت التفريط في مصطفى محمد لمصلحة سانت إيتيان الفرنسي رغم عرضه المغري، بسبب تصريحات رولاند رومييه عن طلب بعض الأشخاص بالأبيض عمولة لتسهيل الصفقة.

بدلاء مصطفى محمد في الزمالك

وكشف جايمي باتشيكو عن نية نادي الزمالك، التعاقد مع لاعب قوي قبل غلق الميركاتو الشتوي الجاري من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد عن الفريق.

باسم مرسي- نادي الزمالك- الدوري المصري

باسم مرسي- نادي الزمالك- الدوري المصري

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه الثنائي باسم مرسي، مهاجم الانتاج الحربي وحسام حسن، لاعب سموحة هما الأقرب لتدعيم هجوم الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري.

وسيدفع نادي الزمالك، 40 مليون جنيه مصري من أجل الحصول على خدمات حسام حسن من سموحة، بينما صفقة باسم مرسي قد تتم بمقابل لن يقل عن 10 ملايين في اليومين المقبلين وقبل غلق الميركاتو الشتوي.

ويريد جايمي باتشيكو، التعاقد مع محمود رزق، مدافع الاتحاد السكندري قبل غلق الميركاتو الشتوي حال رحيل محمد عبد السلام للإسماعيلي أو أي فريق آخر على سبيل الإعارة.

رامي ربيعة قنبلة موقوتة في الأهلي

رفض رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي السفر إلى الدوحة اليوم عاصمة قطر من أجل خوض بطولة كأس العالم للأندية، بسبب معرفته بعدم المشاركة خلال البطولة في وجود بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وسعد سمير وبيكهام.

رامي ربيعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

رامي ربيعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

وأكد الإعلامي أحمد شوبير المقرب من إدارة النادي الأهلي، أنه بيتسو موسيماني غير مقتنع برامي ربيعة والأخير يرفض الرحيل عن صفوف الفريق إلى الإسماعيلي، على سبيل الإعارة رغم موافقة الإدارة.

ويفضل رامي ربيعة، التواجد على دكة النادي الأهلي على الانتقال لصفوف الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية ما يجعله قنبلة موقوتة بالقلعة الحمراء.

وشارك رامي ربيعة في 9 دقيقة فقط مع النادي الأهلي هذا الموسم بسبب وجود بدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام بمحله.

وبنسبة كبيرة سيرحل رامي ربيعة عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، حال استمر وضعه الحالي مع الفريق.

يشار إلى أنه النادي الأهلي سيواجه الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، 4 فبراير المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *