الرئيسية / App / قبل الانضمام للأهلي .. كم مباراة احتاجها بواليا لوضع بصمته الأولى في الدوري؟

قبل الانضمام للأهلي .. كم مباراة احتاجها بواليا لوضع بصمته الأولى في الدوري؟

أهلاوي- ما زالت جماهير النادي الأهلي تترقب انطلاقة والتر بواليا مهاجم الفريق الأول واستعادة ذاكرة التهديف التي غابت عنه منذ انضمامه للأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بواليا يسعى لاستعادة ذاكرة التهديف

جماهير الأهلي تترقب أداء بواليا في مونديال الأندية، وربطته بمهاجم الفريق السابق فلافيو الذي غاب عن التسجيل مع الفريق محلياً وكانت البطولة العالمية بداية التوهج بالنسبة للفهد الأنجولي.

بواليا أبدى سعادته للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، موضحًا أنه يسعى لإثبات ذاته وتقديم مستوى أفضل مع الفريق، خلال المواجهات القادمة، لكنه يطالب الجميع بالصبر عليه.

وقال بواليا إنه يسعى للتأقلم مع باقي زملائه في الفريق، ولديه ثقة كبيرة في العودة لتسجيل الأهداف خلال المباريات المقبلة، لإسعاد جماهير الأهلي، مشيرًا إلى أنه يدرك تمامًا رغبة الجمهور في مشاهدته يحتفل بتسجيل الأهداف.

وأكد بواليا أنه يثق في قدراته التهديفية، وأنه سيعود للتسجيل خلال المباريات المقبلة ويحتفل مع زملائه في الأهلي.

كان بواليا قد انضم لصفوف الأهلي قادماً من الجونة، واحتاج اللاعب للمشاركة في 5 مباريات متتالية لتسجيل هدفه الأول مع الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

حيث شارك مع الجونة أمام الإسماعيلي ثم نادي مصر “زد حالياً” – الأهلي – المقاولون العرب – إنبي، قبل أن يسجل هدفه الأول مع الجونة في مرمى بيراميدز.

بواليا شارك مع الجونة في 35 مباراة بمسابقة الدوري المصري ونجح في تسجيل 16 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *