الرئيسية / App / الزمالك والهروب من كابوس الانتاج ضد المقاصة

الزمالك والهروب من كابوس الانتاج ضد المقاصة

أهلاوي – يخوض نادي الزمالك، مباراة قوية مع نظيره مصر المقاصة غدا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

الزمالك يخشى تكرار سيناريو الانتاج الحربي ضد مصر المقاصة غدا

ويأمل نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في الفوز على مصر المقاصة غدا من أجل الانفراد بصدارة الدوري المصري برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الغريم الأهلي، الذي تعادل بدون أهداف أمس ضد بيراميدز.

لكن البرتغالي جايمي باتشيكو يخشى من تكرار سيناريو الموسم الماضي بالجولة العاشرة حينما تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي بدون أهداف.

واحتل نادي الزمالك المركز السادس برصيد 15 نقطة بعد مرور 10 جولات من بطولة الدوري المصري، الموسم الماضي، خلف الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة.

وكان نادي الزمالك فرط في صدارة الدوري المصري بالجولة الماضية لمصلحة الأهلي عقب التعادل السلبي والمخيب ضد أسوان، لذلك لا نية داخل القلعة البيضاء وفي عقل البرتغالي جايمي باتشيكو ولاعبيه إلا الفوز غدا على مصر المقاصة من أجل الانفراد بصدارة المسابقة المحلية.

ويعاني نادي الزمالك من غياب مهاجمه مصطفى محمد عن لقاء مصر المقاصة غدا، بعدما غاب عن المران اليوم نتيجة خلافات حول احترافه في يناير الجاري صوب جالطة سراي التركي أو سانت إيتيان الفرنسي، لأنه صاحب الـ 2 يرفض البقاء ويصر على الرحيل قبل غلق الميركاتو الشتوي.

ومن المتوقع أنه يقود المغربي أشرف بن شرقي، هجوم نادي الزمالك غدا ضد مصر المقاصة بجوار أحمد سيد زيزو وشيكابالا في غياب مصطفى محمد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *