الرئيسية / App / 5 مشاهد مثيرة مرتقبة في مباراة الأهلي وبيراميدز

5 مشاهد مثيرة مرتقبة في مباراة الأهلي وبيراميدز

أهلاوي – تتجه أنظار متابعي الكرة المصرية على اختلاف انتماءاتهم مساء اليوم إلى استاد الدفاع الجوي، لمشاهدة مباراة بيراميدز والأهلي التي تأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز.. قمة مثيرة مرتقبة

الإثارة في قمة بيراميدز والأهلي لها أكثر من سبب، أبرزها الجدل الذي أثير بين الناديين على مستوى الإدارة في سنوات مضت، وأخيرا الصفقات المثيرة، آخرها انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، ورفضه الاستمرار مع الأهلي، بعد انتهاء إعارته من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

ولعل الإثارة الحاضرة، تجعلنا على موعد مع مشاهد مرتقبة في هذه المواجهة..

– وقفة رمضان

رمضان صبحي النجم الذي سيخطف الأنظار، ولما له وهو اللاعب الشاب الذي اعتبرته الجماهير ابن النادي، لكنه فضل الانتقال إلى بيراميدز، بحثا عن طموحات جديد، ما أثار غضب مشجعي الأحمر ضده حتى اليوم.

رمضان لطالما كان مثيرا للجدل في المباريات الكبرى، بعدما وقف على الكرة في مباراتين ضد الزمالك، وأثار أزمة مع لاعبي الأبيض وقتها، واكتسب شعبية جارفة بين جماهير الأهلي.

Ramadan-abdalla

ولو سجل رمضان في شباك فريقه السابق أو سمحت النتيجة بأداء استعراضي ربما نجد رمضان يقف على الكرة، لكن الأمر مستبعد نسبياً، فرغم ما يعانيه اللاعب الشاب من هجوم شرس يوميا من جماهير الأهلي إلا أنه لن يستفز زملائه السابقين.

– فتحي وتحية الجماهير

رحل أحمد فتحي من الأهلي صوب بيراميدز، بانتهاء عقده مع الأحمر، لكنه كسب تحية وتقدير جماهير النادي، والتي قامت بتحيته على جهده طوالسنوات الماضية، وبالتالي قد ينال تحية العشرات من جماهير الأهلي التي تحضر.

– إكرامي وهجوم الأهلي

هجوم الأهلي هو الأقوى في الدوري هذا الموسم، وسيواجه حارسه السابق شريف إكرامي، فلمن يكون التفوق؟، خاصة أن الجدل يظل مثارا حول المستوى الذي يقدمه حارس الأحمر السابق مع فريقه الجديد.

– السعيد ومواجهة جديدة

عبدالله السعيد أيضا سيكون على موعد مع مواجهة جديدة ضد الأهلي، ففي المباراة الأولى له بقميص بيراميدز، سجل هدفاً في فوز فريقه 2-1 على الأحمر، في ظل تعرضه لهجوم جماهيري شديد، بسبب توقيعه للزمالك ثم التجديد مع الأهلي بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، قبل أن يرحل إلى الأهلي السعودي ومنه لبيراميدز بعد فترة قصيرة في كوبيون الفنلندي.

abdalla-elsaid-pyramids

في المقابل فإن محمد مجدي قفشة الذي قاد الأهلي للفوز على المقاولون، قد يدون حضوره تهديفيا أمام فريقه السابق.

– جهاد جريشة

الحكم جهاد جريشة سيكون من عناصر جذب الأنظار في مباراة اليوم، مع كل قرار يتخذه، خاصة أن جماهير الأهلي تراه ظلم فريقها في مباراة سابقة أمام بيراميدز بكأس مصر، بينما يرى آخرون أنه حكما مفضلا للأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *