الرئيسية / App / يوم سوبر في النادي الأهلي

يوم سوبر في النادي الأهلي

أهلاوي – يمثل اليوم الثلاثاء، يوما مهما للنادي الأهلي على صعيد بطولتي الدوري المصري والسوبر المصري لكرة السلة.

 الأهلي وصدارة الدوري المصري قبل رحلة مونديال الأندية

ويدخل النادي الأهلي، مباراة بيراميدز مساء اليوم من أجل تحقيق الفوز ولا بديل غيره للمحافظة على صدارة بطولة الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك ومصر المقاصة، يوم الخميس المقبل، بعد تساوي الأحمر والأبيض بنفس الرصيد 20 نقطة.

ويتطلع بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي إلى تحقيق أول فوز على بيراميدز بعد التعادل السلبي في مباراة الموسم الماضي.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الفوز على بيراميدز، قبل السفر إلى قطر يوم الجمعة المقبل، لخوض مونديال الأندية، بعدما أوقعت القرعة، الشياطين الحمر بمواجهة الدحيل، 4 فبراير القادم بربع النهائي.

بالمقابل نادي بيراميدز يعاني من هبوط بالمستوى هذا الموسم، بعدما جمع 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

وتعادل بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري بهدف ضد سموحة، بينما الأهلي حول تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

الأهلي وخطف سوبر السلة من الاتحاد

يخوض رجال بالنادي الأهلي لكرة السلة، مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يواجه نظيره فريق الاتحاد السكندري على لقب بطولة السوبر المصري الثامنة والنصف  بتوقيت القاهرة “العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي” على صالة نادي الشرقية للدخان.

 ويسعى رجال النادي الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب على حساب الاتحاد السكندري.

 وقال أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إن الفريق سوف يقاتل ويقدم أفضل ما لديه خلال مواجهته مع فريق الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء على لقب السوبر المصري.

وأوضح  أشرف توفيق في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي،  أن البطولة تمثل أحد الأهداف الرئيسية للجهاز الفني واللاعبين، ومن الطبيعي أن ينافس الأهلي على الفوز بكل البطولات، لافتا إلى ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وطموحاتهم في التتويج باللقب بعد الفوز بلقب دوري المرتبط في وقت سابق.

وأشار توفيق إلى أن مواجهة الاتحاد ستكون مختلفة عن آخر مباراة جمعتهما، وأنه الجهاز الفني قاموا بدراسة المنافس بشكل دقيق، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي وينجح الفريق في الفوز بلقب البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *