الرئيسية / App / قبل مباراة الأهلي.. إيقاف نجم بيراميدز وتغريمه مالياً

قبل مباراة الأهلي.. إيقاف نجم بيراميدز وتغريمه مالياً

أهلاوي – أعلن الاعلامي عمر ربيع ياسين، عن قرار اتخذه مسئولو نادي بيراميدز في الساعات الأخيرة قبل مباراة الأهلي.

ويلعب بيراميدز بملعبه بالدفاع الجوي أمام الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، بمنافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” بيراميدز يقرر إيقاف عبدالله بكري مدافع الفريق لنهاية الموسم وتغريمه ٥٠٠ ألف جنيه”.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

وأضاف: “سبب العقوبة حسب ما أعلنت الإدارة هو ان للاعب شارك في التعليق على صورة المهدي سليمان و لكن السبب الحقيقي هو ان اللاعب رافض تجديد عقده بالقيمة اللي نادي بيراميدز محددها و هي اقل طبعا من عقده الحالي”.

ومن ضمن المباريات العشر التي جمعت الفريقين، 5 منهم خاضها بيراميدز تحت مسماه السابق “الأسيوطي سبورت” ومثلهم بمسماه الحالي.

وشهدت المواجهات الخمسة الأولى تفوق أهلاوي على حساب بيراميدز بمسماه السابق، إذ حقق الأحمر الانتصار 3 مرات منهم مرة بخماسية نظيفة، في حين تفوق بيراميدز في مواجهة وحيدة كانت بكأس مصر وحسم التعادل نتيجة أول لقاء جمع الطرفين.

أما عن المواجهات الخمسة الأخيرة بالإسم الجديد لبيراميدز، فكان التفوق للأخير بـ 3 انتصارات متتالية ثم عودة الأهلي من جديد للفوز في الدور الأول للدوري الموسم الماضي، قبل أن يحسم التعادل السلبي مرة أخرى نتيجة أخر مواجهة على غرار اللقاء الأول بينهما.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *