الرئيسية / App / تعادل سلبي جديد.. بيراميدز لغز موسيماني مع الأهلي

تعادل سلبي جديد.. بيراميدز لغز موسيماني مع الأهلي

أهلاوي – حاول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تكرار سيناريو نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، بأن يترك المباراة منحصرة في منتصف الملعب مع محاولات على استحياء، لينتفض في الدقائق الأخيرة أمام بيراميدز ويسجل الفوز وهو ما لم يحدث

الأهلي يتعادل سلبيا مع بيراميدز

واكتفى الأهلي بتعادل سلبي مع مضيفه بيراميدز في لقاء الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز، ليحصد الأحمر نقطة جديدة جعلته يتصدر الترتيب منفردا بانتظار مباراة الزمالك يوم الخميس أمام المقاصة.

موسيماني الذي بدأ الشوط الأول – كعادته – أقل فنياً من الثاني، قدم الأحمر معه أداءً به قدر كبير من التحفظ وعدم المجازفة خشية استقبال هدف من أحد اسلحة بيراميدز الخطيرة.

لكن وإن كان الفريق الأزرق مميز هجوميا، فهو على النقيض دفاعيا، ولا أدل على ذلك من الأهداف السهلة التي سكنت شباكه المباريات الماضية.

أداء الأهلي المتراجع في الشوط الأول، والمنتفض في الثاني لم يكن كافيا ليغير واقع المباراة، خاصة عندما تغيب الحلول في الثلث الأخير.

موسيماني اعتمد ربما على صحوة الدقائق الأخيرة التي تميز الأهلي، والتي حققت له لقب دوري الأبطال، لكن الرهان على الفوز الخاطف ربما لم يكن أفضل الحلول لدى المدرب الجنوب أفريقي والذي سبق أن تعادل بنفس النتيجة مع الفريق ذاته في الدوري الموسم الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *