الرئيسية / App / باتشيكو يحدد الأفضل في الزمالك ويتحدث عن نهائي أفريقيا

باتشيكو يحدد الأفضل في الزمالك ويتحدث عن نهائي أفريقيا

أهلاوي – تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأبيض، والفارق بين ولايته الأولى والثانية وطموحاته وكذلك خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

باتشيكو يتحدث عن الزمالك

وفي تصريحات تلفزيونية كشف باتشيكو عن أن أفضل من لعب تحت قيادته هو طارق حامد لاعب خط الوسط، مشيراً إلى أنه تطور كثيرا على مستوى التمركز والتمرير.

وأشار إلى أنه لو تمنى وجود لاعبين بالزمالك من ولايته الأولى مع الفريق إلى ولايته الحالية، لاختار مؤمن زكريا، وباسم مرسي، لو أن الأخير بنفس مستوى 2014.

كما أكد باتشيكو أن الزمالك تعرض للظلم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سواء بسيناريو المباراة وفرص فريقه التي لم تستغل أبرزها تسديدة أحمد سيد زيزو في القائم التي كانت كفيلة بحسم اللقاء، أو الظروف التي سبقت المباراة.

وتابع: “مباراة الزمالك والرجاء تأجلت أكثر من مرة، بسبب إصابات اللاعبين بفيروس كورونا، وكان يجب أن يحدث الأمر في النهائي أيضا، بعدما فقدنا 3 عناصر مؤثرة، لاسيما في الجبهة اليسرى التي اضطررت أن أدفع فيها بإسلام جابر، والذي كان الخيار الوحيد المتاح، وتعرضت للانتقادات وقتها ولكن لم يكن هناك مفر”.

zamalek-ahly-achraf-hany

باتشيكو تحدث أيضا عن موقفه من ضم مهاجم جديد حيث أكد حاجة الفريق إلى بديل لمصطفى محمد لكونه يضطر للدفع بأشرف بن شرقي كرأس حربة، إذا غاب مصطفى لأي سبب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يعرف مستقبل المهاجم الشاب، وكذلك فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي الذي لم يجدد عقده

وعن ساسي أكد باتشيكو أنه يشعر بالحزن لإبقائه عليه على مقاعد البدلاء إلى جانب عبدالله جمعة، لكنه فسر عدم الدفع بهما بشكل أساسي، بسبب الإصابات التي تعرضا لها، ومن ثم حجز بدائلهما مكانا في التشكيل الأساسي.

واعترف باتشيكو بأن التغييرات التي تطرأ على مستوى الإدارة تربك حسابات الأندية بكل تأكيد، لكنه يتمنى ألا يتأثر الفريق، وأن يتم تعديل عقود اللاعبين بما يتوافق مع الوضع الحالي.

باتشيكو أكد أن فريقه لم يضم سوى حمزة المثلوثي في انتقالات ما قبل بداية الموسم، بينما نجح المنافس في حسم صفقات بملايين مثل المغربي بدر بانون، والكونغولي والتر بواليا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *