الرئيسية / App / حارس بيراميدز مرشح للانتقال إلى النادي الأهلي

حارس بيراميدز مرشح للانتقال إلى النادي الأهلي

أهلاوي – ترددت أنباء داخل النادي الأهلي، عن عرض أحد الوسطاء، إمكانية تعاقد القلعة الحمراء مع مهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز.

حارس بيراميدز مرشح للأهلي

ولم يعرف مهدي سليمان طريقه للتشكيل الأساسي أو المشاركة مع بيراميدز، منذ قدوم حارس الأهلي المخضرم شريف إكرامي قبل بداية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن شباك إكرامي استقبلت 8 أهداف في 8 مباريات، وحمله البعض مسؤولية عدد منها، إلا أن المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، يبدو متمسكا باستمرار حارس الأهلي السابق للدفاع عن عرين بيراميدز.

وقبل أقل من 24 ساعة على مباراة الأهلي وبيراميدز التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ 10 من الدوري المصري الممتاز، خرج سليمان من قائمة الأخير لمواجهة الفريق الأحمر.

خروج مهدي سليمان، جاء ليواكب التكهنات حول مستقبله مع بيراميدز، خاصة أن شقيق الحارس سبق أن خرج بتصريحات ينتقد فيه عدم مشاركة شقيقه، ووصف إكرامي بأنه “نحس” على الفريق.

سارع مهدي سليمان بالتأكيد على أنه غير مسؤول عن أي تصريحات تُنسب له، وأن استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي لا يمت لعمله كحارس مرمى في بيراميدز بصلة، وذلك بعدما ربط البعض ما يكتبه بوضعه في النادي وعدم رضاه عن البقاء احتياطياً.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *